أخبار عاجلة

«جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة

«جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة
«جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة

وإليكم تفاصيل الخبر «جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة

«جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة

تاريخ النشر: 01/05/2018

رأس الخيمة:«الخليج»

عُقد اجتماع الجمعية العمومية لشركة الخليج للصناعات الدوائية - «جلفار» في مقر الشركة الرئيسي في رأس الخيمة الخميس الماضي، وعبر الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة خلال ترؤسه للاجتماع عن امتنانه وتقديره لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين في الشركة.
وحققت «جلفار» مبيعات بلغت 1.27 مليار درهم مقارنة ب1.45 مليار درهم لعام 2016. وبلغت الأرباح التشغيلية 111 مليون درهم فيما بلغ صافي الأرباح للفترة ذاتها 90 مليون درهم. وواصل سوق المملكة العربية السعودية مكانته كسوق رائد لمنتجات «جلفار»، بمساهمة بلغت 28 في المئة لهذه الفترة.
وقال جيروم كارل، المدير العام لشركة «جلفار»: «واصلنا العمل بمرونة وتقديم نتائج مشجعة على الرغم من التحديات التي حملها عام 2017.
وقدّمت «جلفار» نتائج جيدة وواصلت تعزيز حضورها في عددٍ من الأسواق الرئيسية، كما أطلقت منتجات جديدة وحققت عوائد نقدية على الرغم من التحديات القائمة في المنطقة».
وأكّد كارل على أن «جلفار» ستواصل استراتيجيتها الحالية في تعزيز حضورها في الأسواق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا استناداً إلى سمعتها الطيبة وسجلّها الحافل بالأداء القوي.
وأضاف: «تتمتع الشركة بخريطة طريق واضحة ستمكّنها من الاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق الصناعات الدوائية. وشهدنا بالفعل بعضاً من التسارع في الربع الأول من 2018 خاصةً في الإمارات».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «جلفار»: عمليات استحواذ مرتقبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الخليج

السابق عمران: الاتفاق على 7 مجالات لدور الهيئات الرقابية في دعم الأمم المتحدة
التالى وفد كلية الدفاع الوطني يزور مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية