اليوم عقـد منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك

اليوم عقـد منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك
اليوم عقـد منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، أنه سيتم صباح اليوم عقد منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى، بحضور الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس والرئيس القبرصى نيكوس اناستاسيادس إلى جانب عدد كبير من رجال الأعمال.

وقال الوزير فى بيان له: إن هذا المنتدى الذى ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية يمثل نقطة انطلاق هامة لتعزيز آفق التعاون الاقتصادى المشترك بين مصر وكل من اليونان وقبرص فى كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

كان رئيس جمهورية قبرص قد التقى بالمهندس طارق قابيل وذلك على هامش فعاليات أسبوع الجاليات اليونانية القبرصية المنعقد بمحافظة الإسكندرية تحت شعار "العودة للجذور"، حيث تم بحث سبل تنمية التعاون التجارى والاقتصادى بين البلدين خاصة فى ظل العلاقات السياسية الوطيدة التى تربط قيادة البلدين.

حضر اللقاء أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والدكتور علاء عز امين عام الاتحاد إلى جانب سفير قبرص بالقاهرة.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اليوم عقـد منتدى الأعمال المصرى اليونانى القبرصى المشترك برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الأسبوع

السابق الأسهم الأمريكية تتراجع في بداية الجلسة متأثرة بالتوترات الجيوسياسية
التالى وزيرا تجارة مصر وروسيا يفتتحان اجتماعات الدورة الـ 11 للجنة الوزارية المشتركة