الولايات المتحدة قد تعفى بعض حلفائها من تعريفات الصلب

اليكم تفاصيل هذا الخبر الولايات المتحدة قد تعفى بعض حلفائها من تعريفات الصلب

1 مايو، 2018 الاقتصاد الأمريكي 27 زيارة

تخطط الولايات المتحدة لتوسيع نطاق إعفاء بعض الدول الحليفة لها من التعريفات التي فرضتها على الصلب والألومنيوم في الشهر الماضي. وكانت الولايات المتحدة قد أقرت تعريفات جمركية علي الصلب والألومنيوم بنسبة 25%، و10% على الترتيب في مارس الماضي. وقال “ويلبر روس” وزير التجارة الأمريكي يوم السبت الماضي، إن الإعلان عن الدول التي يتم إعفائها من التعريفات الجمركية سيتم قبل الموعد النهائي لتطبيق الرسوم على أي من البلاد في أول مايو المقبل، رافضاً الإفصاح عنها في الوقت الحالي.

وأشار الوزير إلى أن الولايات المتحدة طلبت من الدول قبول تحديد حصص للاستيراد في مقابل الحصول على إعفاء من التعريفات الأمريكية.

وكان الرئيس الأمريكي قد أعطي استثناءًا مؤقتاً لبعض الدول من الرسوم علي الصلب والألومينوم حتي مايو المقبل، وهم الأرجنتين والبرازيل وكوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي، بالإضافة إلى كندا والمكسيك، لاستمرار المحادثات في هذا الشأن.

شاركها

قالت شركة “فيسبوك” إنها تبحث عن مزيد من تسريبات البيانات التي تمت بواسطة شركة “كامبريدج …

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الولايات المتحدة قد تعفى بعض حلفائها من تعريفات الصلب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاقتصادية نت

السابق مؤشر بورصة لندن الرئيس يغلق على انخفاض الأربعاء
التالى غدا.. الجمعية العامة للقومية للأسمنت تبحث شطب الشركة من البورصة