أخبار عاجلة
مهمة جديدة ليخت صدام حسين "نسيم البصرة" -
25 صورة لتدريب منتخب مصر قبل السفر إلى الكويت -
تغير الطقس انطلاقا من الغد -

تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير في الإمارات

تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير في الإمارات
تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير في الإمارات

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير في الإمارات

تشهد «قمة مستقبل البلوك تشين» التي تفتتح أعمالها في دبي غداً الأربعاء، تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير والمرخصة في الإمارات. إذ وقع رئيس مجلس إدارة «مجموعة بن زايد» خالد بن زايد آل نهيان ومؤسسة «غلوبال كريبتو إوفيرينغ إكستشينج» (جيكو إكس)، مذكرة تفاهم لتأسيس هذه العملة. ويشارك في القمة ما يزيد على 5 آلاف خبير عالمي من أنحاء العالم.

وتُعتبر «جيكو إكس» المنصة العالمية الأولى لتبادل العملات الرقمية، التي تساعد المشاهير على خلق عملاتهم الرقمية الخاصة وجدولتها والمتاجرة بها، والمعروفة باسم «عملات المشاهير».

وأكد مسؤولون في «جيكو إكس»، أنها تمثل «المؤشر الأول الموثوق للمشاهير في العالم، إذ يخدمهم من خلال قوى السوق المفتوحة وتقويم عملات المشاهير».

وستشكل «قمة مستقبل البلوك تشين» ملتقى عالمياً يجمع ألمع العقول وقادة القطاع والمبتكرين، الذين يسخّرون حلول «البلوك تشين» لإعادة تصور سبل تفاعلنا مع التكنولوجيا في المستقبل. وتُعدّ القمة التي تُفتتح غداً أكبر تحدٍ للشركات الناشئة في مجال «البلوك تشين» في العالم، حيث تتنافس 15 شركة ناشئة من أنحاء العالم على جائزة قيمتها 20 ألف دولار، وفرصة لمقابلة رواد الاستثمار العالميين، والتواصل مع الشخصيات والزبائن المحتملين.

ويتخلل القمة إعلان مشاريع جديدة محلية ودولية، تسعى إلى عرض حلولها وجذب الاستثمارات وتغيير طريقة العمل في القطاعات، ما يتماشى مع دور دبي في توفير بيئة ابتكار عالمية المستوى، وتعزيز ريادة الأعمال المحلية واجتذاب المبتكرين العالميين.

وتمثل نسبة الشركات المشاركة من خارج الإمارات أكثر من 47 في المئة، بما في ذلك تلك المبتكرة من إستونيا وصربيا وسنغافورة والصين والهند وبريطانيا والولايات المتحدة وأستراليا، إضافة إلى شركات من داخل الدولة.

يُذكر أن تقنية «بلوك تشين» تنمو في شكل متواصل في مختلف القطاعات على مستوى العالم، مع توقعات بازدياد الإنفاق على حلول «بلوك تشين» ليصل إلى 9.7 بلايين دولار عام 2021، وفقاً لتقديرات شركة «أي دي سي»، حيث تساهم الشركات الناشئة في نمو هذا القطاع الواعد. وساهمت الابتكارات الجديدة في استقطاب رأس مال مرتفع، باستثمارات وصلت قيمتها إلى 3 بلايين دولار نهاية عام 2017.

وخُطّط للقمة كي تكون الحدث العالمي الأكثر تأثيراً وإبداعاً على مستوى العالم، حيث يجتمع 5 آلاف من رؤساء مجالس الإدارة ورواد مجالات الصناعة والخبراء من أنحاء العالم، للبحث في تسريع عملية الاعتماد على تطبيقات تقنية «البلوك تشين» في دبي وخارجها.

ويركز المؤتمر على تجاوز مرحلة دراسات الجدوى الفنية والنظريات، وستُنظم 70 جلسة حوار للتخطيط للخروج بتطبيقات عملية والعمل على خلق الفرص وحفز عملية الاعتماد على التقنية الواعدة على مستوى كل القطاعات والصناعات المختلفة، بما فيها التجزئة والتجارة الإلكترونية والرعاية الصحية والنقل والتعليم والاقتصاد الإبداعي والضيافة والسياحة والطاقة والتكنولوجيا المالية والخدمات المصرفية والسلامة والأمن.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأسيس العملة الرقمية الأولى للمشاهير في الإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الحياة

السابق "المالية": 22 مليار جنيه ضرائب على المرتبات المحلية خلال 7 أشهر
التالى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 22-5-2018 واستقرار العملة السعودية