أخبار عاجلة
ليفربول يجدد اهتمامه بضم أليسون في الميركاتو -
أجمل شعر عن الأخ -
إقبال ضخم علي سيارات "شيرون" الجديدة -

«اتصالات» تطلق باقة الزوار للقادمين إلى أبوظبي

«اتصالات» تطلق باقة الزوار للقادمين إلى أبوظبي
«اتصالات» تطلق باقة الزوار للقادمين إلى أبوظبي

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر «اتصالات» تطلق باقة الزوار للقادمين إلى أبوظبي

أعلنت «اتصالات» عن شراكتها مع دائرة الثقافة والسياحة ومطارات أبوظبي لتقدم «باقة الزوار» للقادمين للدولة عبر جميع منافذ إمارة أبوظبي بهدف تقديم مستوى خدمي يتميز بالرقي والجودة العالية التي تعتمدها «اتصالات» كمزود خدمات رائد في المنطقة. وبموجب الشراكة سيحصل زوار الدولة على باقة تتضمن شريحة هاتف متحرك مجانية، وقسائم خصومات على المشتريات والمطاعم والعديد من الوجهات الترفيهية من علامات تجارية شريكة للاستمتاع بها خلال فترة إقامتهم بالإمارات.

ويمكن للزوار الحصول على هذه الباقة المميزة من مركز معلومات دائرة الثقافة والسياحة داخل صالة القادمين بمطار أبوظبي. وتعدّ «اتصالات» أول مشغّل يقدم هذا النوع من الخدمات الشاملة المخصصة للزوار في أبوظبي، فيما تعتزم دائرة الثقافة والسياحة توفير هذه الباقة في مطار أبوظبي والموانئ وغيرها من منافذ دخول الزوار إلى الإمارة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «اتصالات» تطلق باقة الزوار للقادمين إلى أبوظبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق ضغوط بيع «القيادية» تهبط بالمؤشرات المحلية
التالى العمال الإجتماعيين يعلنون عن نزاع عمل ومن المقرر أن يباشر نقابة العمال الإجتماعيين في الإجراءات النقابية بدءً من 7.6.