أخبار عاجلة
روسيا تحضر إجراءات عقابية ضد أمريكا وحلفائها -
تعرف على مواصفات الهاتف المحمول لترامب -
حبس عاطل بتهمة قتل شخصين في المرج -
اختيار هاري كين قائدًا لإنجلترا في المونديال -

«إكسبرس موني» تسجل ارتفاعاً في التحويلات من الإمارات إلى الأردن

«إكسبرس موني» تسجل ارتفاعاً في التحويلات من الإمارات إلى الأردن
«إكسبرس موني» تسجل ارتفاعاً في التحويلات   من الإمارات إلى الأردن

اليكم تفاصيل هذا الخبر «إكسبرس موني» تسجل ارتفاعاً في التحويلات من الإمارات إلى الأردن

سجلت «إكسبرس موني»، مؤخراً ارتفاعاً ملحوظ في حجم التحويلات المالية التي يرسلها الوافدون الأردنيون المقيمون في دولة الإمارات وحول العالم. ووفقاً للبنك المركزي الأردني، سجلت التحويلات المالية العالمية الصادرة إلى الأردن، خلال شهر يناير من عام 2018، زيادةً بنسبة 4 %، قياساً بالشهر ذاته من العام الماضي. وبلغت قيمة التحويلات المالية 308.2 ملايين دولار، قياساً بقيمة 296.3 مليون دولار المسجلة خلال شهر يناير من عام 2017. كما سجلت شركة «إكسبرس موني»، زيادةً بنسبة 5 % في حجم التحويلات المالية الصادرة من دولة الإمارات إلى الأردن خلال شهر مارس 2018، قياساً بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال أرفيند مايلر نائب الرئيس لشؤون تنمية الأعمال لدى «إكسبرس موني» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا ورابطة الدول المستقلة: «خلص تقرير صدر مؤخراً عن منتدى الاستراتيجيات الأردني، إلى نتيجة مفادها أن التحويلات المالية تحمل أثراً إيجابياً على الناتج المحلي الإجمالي للدولة، ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي بالنسبة للمواطنين الأردنيين، فضلاً عن الودائع المصرفية والائتمان المصرفي بالنسبة للشركات المحلية».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «إكسبرس موني» تسجل ارتفاعاً في التحويلات من الإمارات إلى الأردن برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق تعرف على وضع الجنيه المصرى اليوم أمام العملات الأجنبية
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت