أخبار عاجلة

«أبوظبي الإسلامي»: تزايد طلب المستثمرين الخليجيين على التمويل العقاري في بريطانيا

«أبوظبي الإسلامي»: تزايد طلب المستثمرين الخليجيين على التمويل العقاري في بريطانيا
«أبوظبي الإسلامي»: تزايد طلب المستثمرين الخليجيين  على التمويل العقاري في بريطانيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أبوظبي الإسلامي»: تزايد طلب المستثمرين الخليجيين على التمويل العقاري في بريطانيا

أفاد «مصرف أبوظبي الإسلامي المملكة المتحدة»، الفرع المملوك بالكامل لمصرف أبوظبي الإسلامي، بأن القطاع العقاري في المملكة المتحدة، يوفر حالياً فرصاً استثمارية مجزية، وهو ما يعكسه تزايد طلب المستثمرين الخليجيين الباحثين عن استثماراتٍ عقاريَّة تجاريَّةٍ وسكنيَّةٍ في المملكة المتحدة، على منتجات التمويل وخدمات الاستشارات العقارية، التي يوفرها فريق عمل المصرف في لندن.

وقال برونو مارتورانو، الرئيس التنفيذي لمصرف أبوظبي الإسلامي المملكة المتحدة: «نلاحظ على وجه الخصوص، طلباً قوياً من جانب عملائنا المُقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، ممن يسعون إلى تنويع محافظهم الاستثمارية، وشراء العقارات، كاستثمارٍ عائلي طويل الأمد.

ويمكن للدخل الآمن وطويل الأمد، الذي توفره العقارات في المملكة المتحدة، سواءً في لندن أو في المراكز الإقليمية الكبرى، التي تشهد طلباً متزايداً، أن يشكل جزءاً رئيساً من محفظة استثماريَّة متوازنة.

وقد نجح مصرف أبوظبي الإسلامي المملكة المتحدة، على مدى السنوات الست الماضية، في كسب مكانة وسمعة قوية، كمزود لحلول ومنتجات التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، التي تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد والشركات. ونتطلع إلى توسيع نطاق عملياتنا، ومجموعة خدماتنا على مدى السنوات القادمة، لتلبية الطلب المتزايد الذي نشهده من جانب المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أبوظبي الإسلامي»: تزايد طلب المستثمرين الخليجيين على التمويل العقاري في بريطانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق «نواة للطاقة» تواصل الاستعدادات لبدء العمليات التشغيلية في المحطة الأولى لـ «براكة»
التالى مطر النيادي: استضافة الإمارات لمؤتمر الطاقة العالمي 2019 تؤكد مكانتها العالمية البارزة