أخبار عاجلة
فيديو| تعرف على مواصفات هاتف هواوي «Honor Play 7» -

«ماج للتطوير» تعلن اكتمال مدة اتفاقيتها مع «غلف سوثبيز»

«ماج للتطوير» تعلن اكتمال مدة اتفاقيتها مع «غلف سوثبيز»
«ماج للتطوير» تعلن اكتمال مدة اتفاقيتها مع «غلف سوثبيز»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «ماج للتطوير» تعلن اكتمال مدة اتفاقيتها مع «غلف سوثبيز»

أعلنت ماج للتطوير، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج، إكمال مدة اتفاقية العمل التي ارتبطت بها مع شركة «غلف سوثبيز» على مدى الأشهر الستة الماضية. وكانت الشركتان توصلتا إلى اتفاقية عمل محدودة المدة، حيث أوكلت ماج للتطوير للطرف الآخر القيام في بعض مهام المبيعات والتسويق العقاري.


وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: نعرب عن خالص شكرنا لشركة «غلف سوثبيز» على الجهود التي بذلوها، وإخلاصهم في مهمتهم المتمثلة في بعض أنشطة المبيعات وعمليات الترويج لعدد من مشاريعنا.

لقد وظفت الشركة كل خبراتها العالية من أجل تحقيق غاياتنا الاستراتيجية، حيث تمكنت من تحقيق نتائج إيجابية ملموسة. وأكدت مصادر ماج للتطوير أن الشركة ماضية في خططها التسويقية التي تركز من خلالها على تعزيز علاقاتها مع عملائها عبر مختلف قنوات الاتصال. وبذل كافة الجهود الممكنة لتوفير أفضل الخدمات لهم، إضافة إلى الاستفادة من الفرص المتاحة للاستماع إلى آرائهم، بما يساعدها على الارتقاء بعروضها ومنتجاتها وتطوير خدماتها لتظل الأفضل عبر مختلف فئاتها في سوق دبي العقاري.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «ماج للتطوير» تعلن اكتمال مدة اتفاقيتها مع «غلف سوثبيز» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق 415 مليار جنيه إيرادات مصلحة الضرائب حتى نهاية إبريل 2018
التالى إقبال متوسط على سحب كراسات شروط أراضي القرعة باليوم الأول