معرض أوتوميكانيكا دبي ينطلق اليوم

معرض أوتوميكانيكا دبي ينطلق اليوم
معرض أوتوميكانيكا دبي ينطلق اليوم

اليكم تفاصيل هذا الخبر معرض أوتوميكانيكا دبي ينطلق اليوم

تنطلق صباح اليوم فعاليات الدورة الـ16 لأكبر معرض تجاري متخصص في سوق قطع غيار واكسسوارات السيارات وخدمات الصيانة على مستوى العالم «أوتوميكانيكا دبي 2018»، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وتتواصل الفعاليات حتى 3 مايو بمشاركة أهم الأسماء في عالم صناعة السيارات.

وأظهرت دراسة سوقية أُجريت على 1,308 من المتخصصين في خدمات المركبات أن 66% ممن شملتهم الدراسة أعربوا عن تفاؤلهم بمستقبل سوق خدمات السيارات الإقليمي، فيما يعتقد 37% أن التكنولوجيا الجديدة، المتعلقة في الغالب بالسيارات الكهربائية والهجينة وذاتية القيادة، ستفتح مجالاً لفرص أعمال جديدة في المنطقة. وأظهرت الدراسة أن 42% ممن شملتهم الدراسة تلقوا بالفعل طلبات العملاء للحصول على منتجات وخدمات تتعلق بمحركات الاحتراق الداخلي التي لا تعمل بالبنزين أو الديزل.

ويعتقد 46% من عينة الدراسة أنه ستكون هناك تغييرات ملحوظة في سوق خدمات السيارات وما بعد البيع إقليمياً في غضون السنوات الخمس المقبلة بسبب التغيرات التكنولوجية. وسيتم الكشف عن نتائج الدراسة من خلال منطقة الإبداع الجديدة في المعرض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر معرض أوتوميكانيكا دبي ينطلق اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق اسعار الذهب اليوم الجمعة 25-5-2018 في محلات الصاغة والأسواق محدث بشكل دوري
التالى «طيران الإمارات» الأكثر إبداعاً في الشرق الأوسط