أخبار عاجلة
إنتهاء مسلسل كان واليوفينتوس -

«لوكس تشين» تطلق الجيل الرابع من تكنولوجيا بلوك تشين

«لوكس تشين» تطلق الجيل الرابع من تكنولوجيا بلوك تشين
«لوكس تشين» تطلق الجيل الرابع من تكنولوجيا بلوك تشين

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«لوكس تشين» تطلق الجيل الرابع من تكنولوجيا بلوك تشين

أعلنت مؤسسة "لوكس تشين" Locus Chain Foundation، التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، اليوم عن طرح تكنولوجيا بلوك تشين الجيل الرابع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتحقق هذه التكنولوجيا، للمرة الأولى على مستوى العالم، أعلى معدل سرعة إنجاز للمعاملات باستخدام تقنية البلوك تشين على الإطلاق بوقت مستغرق في إتمام المعاملات من البداية إلى النهاية في أقل من ثانيتين، وذلك بصرف النظر عن سرعة النطاق العريض للإنترنت.

وفي هذا الإطار، أعلنت "لوكس تشين" عن إنشاء آلية تمويل عالمية جديدة تهدف إلى دعم الفقراء والمعوزين في البلدان النامية، حيث ستعتمد هذه الآلية على منصة بلوك تشين الجيل الرابع التي ستتيح ضمان وصول الأموال إلى المستفيدين مباشرة على شكل أصول رقمية مشفرة. وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يتم فيها توظيف تقنية بلوك تشين لهذا الغرض.

وتشمل تكنولوجيا بلوك تشين الجيل الرابع من "لوكس تشين" جميع الأدوات والخدمات التي تعزّز من قدرة الجهات المستفيدة من المنح على جمع التبرعات للأعمال الخيرية وتنمية الموارد والحصول على تمويل الجمهور وكذلك الوصول إلى أموال المانحين وقواعد بيانات المؤسسة. وستدعم هذه التكنولوجيا كوادر بشرية مؤهلة ستقدم خدمات متخصصة للمساعدة على ضمان استدامة الخدمات والبرامج إلى ما هو أبعد من نطاق المنح.

وأبرمت "لوكس تشين"، التي جمعت بالفعل كمية كبيرة من التبرعات، اتفاقيات شراكة مع العديد من المنظمات حول العالم، حيث ستقوم هذه المنظمات بتحديد القضايا ذات البعد الإنساني التي تتطلب إجراءات فورية في مناطقها، ومن ثم تعمل "لوكس تشين" بالتعاون مع شركائها على تطبيق آلية التمويل الجديدة لدعم هذه القضايا من خلال تحويل الأموال على شكل أصول رقمية مشفرة للمنظمات المعنية.

ومؤسسة "لوكس تشين" هي كيان تابع لمبتكر الألعاب الإلكترونية الأسطوري من كوريا الجنوبية "سانغ يون لي"، وهي تمثل تحولاً جذرياً في النظام الإيكولوجي المالي العالمي الناشئ.

وبهذه المناسبة، قال "سانغ يون لي"، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "لوكس تشين": "نحن فخورون بإطلاق الجيل الرابع من منصات البلوك تشين التي تضمن أقصى درجات أمن الشبكة وإتمام المعاملات باستخدام البيانات البيومترية. لقد عملنا على تطوير تقنية البلوك تشين في إطار سعينا لأن نكون في طليعة المؤسسات التي تطرح أفكاراً وخدمات وبرامج مبتكرة لجمع رأس المال للقضاء على الفقر وعدم المساواة في بلدان العالم الثالث. ونحن نؤمن بأن تقنيتنا الآمنة والموثوقة مع ميزة الاتصال السلس تعد من العناصر الرئيسية التي تمكننا من الارتقاء بحياة الناس وتلبية احتياجات أجيالنا القادمة بغض النظر عن الحدود الجغرافية".

ويمكن استخدام منصة البلوك تشين الجيل الربع لإتمام التعاملات فيما بين الآلات للمستهلكين والشركات والقطاع. كما أنها تضمن الشفافية في توفير الخدمات المالية مع ضمان استقرار قيمة الأصول المشفرة نظراً لكونها تتفوق على كافة الشبكات المالية القائمة في سرعة إنجاز التعاملات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «لوكس تشين» تطلق الجيل الرابع من تكنولوجيا بلوك تشين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق أسعار العملات في الصرافة والسوق السوداء في مصر اليوم الجمعة 25/5/2018
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت