«الكهرباء»: نعمل لتقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين ورفع نسبة عدم انقطاع التيار

«الكهرباء»: نعمل لتقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين ورفع نسبة عدم انقطاع التيار
«الكهرباء»: نعمل لتقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين ورفع نسبة عدم انقطاع التيار

اليكم تفاصيل هذا الخبر

«الكهرباء»: نعمل لتقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين ورفع نسبة عدم انقطاع التيار

نفذت شركة الكهرباء السعودية جولة خاصة بوفد إعلامي من مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بمنطقة جازان للتعريف بمنشآت ومشروعات الشركة والخدمات المقدمة من قبلها، ورافقت "الرياض" الوفد خلال زيارة إلى عدد المواقع الحيوية بمدينة جازان؛ حيث بدأت الزيارة بالوقوف على منشآت المحطة الرئيسة بمحلية.

وزار الوفد الإعلامي عددا من الأقسام والمعدات بالمحطة شملت توربينات المولدات الرئيسة التي تعمل على إنشاء وتوزيع الكهرباء إلى مختلف أرجاء المنطقة، واستمع الوفد الإعلامي إلى شرح مفصل عن عمل وأداء الوحدات الرئيسة بمحطة الكهرباء بمحلية والتي تعد الشريان الرئيس لإنتاج الطاقة الكهربائية بالمنطقة، وكذلك عمليات الربط الكهربائي مع عدة مناطق منها المنطقة الغربية مع محطة الشعيبة والمنطقة الجنوبية عبر محايل عسير.

عقب ذلك توجه الوفد الإعلامي إلى قاعة التحكم والاجتماعات حيث استمع الجميع إلى شرح مفصل عن كافة الخطوات التي تنفذ بمحطة الكهرباء ووسائل السلامة والأمن المطبقة وفق أعلى المعايير العالمية، كما قدم عدد من المهندسين والعاملين السعوديين المختصين والذين يشكلون نسبة 92 % بالشركة نبذة كاملة عن آلية تشغيل محطة الكهرباء وتزويد المشتركين بالطاقة منذ إنتاجها إلى حين وصولها إلى المشترك والمستهلك بعد مرورها بعدة مراحل لتوليد وإنتاج التيار الكهربائي. بعد ذلك توجه الوفد الإعلامي إلى محطة التوليد بالمضايا التي تعد من أكبر محطات التوليد واستمع الفريق إلى شرح عن طريقة عمل محطات التوليد وتوزيعه مرة أخرى إلى جهات متعددة. ووقفت "الرياض" على غرفة التحكم الرئيسة والضخمة لتوليد الطاقة والتي تنتج 380 ألف فولت من الكهرباء فضلا عن ما تحتويه المولدات من شحنات كبيرة.

وفي ختام الجولة عقد لقاء إعلامي للإجابة عن استفسارات وأسئلة الوفد الإعلامي؛ حيث التقى الفريق بنائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بالشركة حمود الغبيني ومدير فرع شركة كهرباء جازان م. علي آل عطيف واللذين قدما نبذة عن أبرز خدمات الشركة الحديثة وحزمة من الخدمات الإلكترونية وتفاصيل المشروعات المنفذة، وأوضح مدير شركة الكهرباء بجازان م. علي آل عطيف أن المشروعات الخاصة بالشركة تتواصل في محطة الشقيق ومدينة جازان للصناعات الأساسية، فضلا عن المشروعات الأساسية في محطة محلية ومشروع الطاقة وتوليدها في المضايا وآلية تحديثها وفق برامج وخطط معدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الكهرباء»: نعمل لتقديم خدمة عالية المستوى للمشتركين ورفع نسبة عدم انقطاع التيار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق شركات كورية جنوبية تشتري نفطا أمريكيا وأفريقيا بدلا من خام الشرق الأوسط
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت