الاسيوطى يفجر المفاجأة ويقصى الاهلى من كأس مصر ويهزمه 1-0

الاسيوطى يفجر المفاجأة ويقصى الاهلى من كأس مصر ويهزمه 1-0
الاسيوطى يفجر المفاجأة ويقصى الاهلى من كأس مصر ويهزمه 1-0

نادر شكرى
نجح فريق  الأسيوطي  فى تفجير مفاجآة  من العيار الثقيل بفوزه على الأهلي (1-0) في مباراة ربع نهائي كأس مصر التي أقيمت على استاد السلام ليودع الأحمر المسابقة ويصعد الأسيوطي لنصف النهائي فى مفاجاة هزت جماهير الشياطين الحمر .

ويلتقى الاسيوطى فى نصف النهائى الفائز من وادى دجلة وسموحة بينما يلتقى الزمالك فى ربع النهائى مع الانتاج الحربى وفى حالة فوزه يلتقى الاسماعيلى .

الأهلي سيطر واستحوذ على الكرة منذ البداية وحتى النهاية لكن الأسيوطي نجح في خطف هدف المباراة الوحيد من هجمة مرتدة في الدقيقة 65، وبعدها لم ينجح الأهلي في تهديد مرمى الأسيوطي.

وضعت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، موعدا بديلا لمباراة نهائى كأس مصر هذا الموسم، فى حالة عدم تأهل النادى الأهلى إلى المباراة النهائية.

وقال عامر حسين إنه فى حالة مشاركة الأهلى فى نهائى كأس مصر ستقام المباراة يوم 19 مايو المقبل، أما إذا لم يشارك الأحمر فى المباراة النهائية فمن الممكن إقامة النهائى يوم 14 من نفس الشهر.
 
وكانت لجنة المسابقات أعلنت إقامة مباريات قبل نهائى ونهائى كأس مصر على استاد برج العرب بحضور الجماهير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاسيوطى يفجر المفاجأة ويقصى الاهلى من كأس مصر ويهزمه 1-0 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق اليورو على وشك تكبد سادس خسارة أسبوعية على التوالي
التالى تراجع سعر صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه اليوم