"سدكو ريت" يوقع عقد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال

"سدكو ريت" يوقع عقد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال
"سدكو ريت" يوقع عقد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال

اليكم تفاصيل هذا الخبر "سدكو ريت" يوقع عقد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال

الرياض – مباشر: قالت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية، إن صندوق سدكو كابيتال ريت وقع عقد تسهيلات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك بقيمة 600 مليون ريال.

وقالت الشركة في بيان للصندوق على "تداول" اليوم الثلاثاء، إن مدة التمويل تصل إلى 5 سنوات.

وأضافت الشركة، أن الصندوق يهدف من خلال التمويل إلى تعظيم العوائد المستهدفة لمالكي الوحدات، وتحقيق أهدافه، علما بنأنه حصل على التسهيلات بضمان سند لأمر ورهن للعقارات.

وأشار البيان، إلى أنه  يتم سحب التمويل خلال 18 شهرا من تاريخ الاتفاقية، ويتم سداد كامل قيمته المسحوبة دفعة واحدة في نهاية فترة التمويل، مبينا أنه خلال فترة سريان الاتفاقية يتم سداد تكلفة التمويل فقط.

ويبدأ اليوم إدراج وبدء التداول على وحدات صندوق سدكو كابيتال ريت بالسوق المالية السعودية، ضمن قطاع الصناديق العقارية المتداولة.

ووافقت هيئة السوق المالية السعودية، في ديسمبر 2017، على طلب الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية، بطرح وتسجيل وإدراج وحدات "صندوق سدكو كابيتال يت" في السوق، كوحدات صندوق استثمار عقاري متداول مطروحة وحداته طرحاً عاماً.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سدكو ريت" يوقع عقد تسهيلات مصرفية بـ600 مليون ريال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق أسعار العملات الاجنبية مقابل الجنيه السوداني ليوم الاحد الموافق 27مايو 2018
التالى الأرباح الصناعية في الصين تنتعش