أخبار عاجلة
???? الحدادي لا يدخل في مخططات فالفيردي -
أرقام خرافية للريال في ليلة الأبطال -

اختتام فعاليات معرض سوق السفر العربي

اختتام فعاليات معرض سوق السفر العربي
اختتام فعاليات معرض سوق السفر العربي

-

عمون - قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات ان المشاركة الأردنية في معرض سوق السفر العربي ' الملتقى' الذي اختتم اعماله في إمارة دبي اخيرا يعد فرصة للترويج للقطاع السياحي الاردني.

وأضاف عربيات ان المعرض ركز على صناعة فرص العمل والتعاون بين القطاعات السياحية الدولية وآلية التعاون المشترك بين شركات خطوط الطيران العالمية، خصوصاً الخليجية منها ومكاتب السياحة والسفر والفنادق السياحية وأصحاب الشأن السياحي المختص، ضمن تغطيات إعلامية واسعة إقليمياً وعالميا.

وقال ان المعرض يشكل دورا محوريا ومتواصلا في دعم وتطوير صناعة السفر والسياحة في المنطقة من خلال استقطابه لشخصيات بارزة من خبراء وصناع قرار متخصصين في الصناعة من مختلف دول العالم وتوفير الأرضية المناسبة لاطلاعهم على ما توفره المنطقة من فرص وأعمال في هذا المجال.

واكد ان السوق الخليجي يعد من أهم الأسواق السياحية نظراً لأنه قليل التأثر بالأوضاع السياسية المحيطة بالمنطقة وكونه سوقا كبيرا ومصدّرا للسياحة بشكل كبير.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر اختتام فعاليات معرض سوق السفر العربي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق بيان: رئيس وزراء إيطاليا المكلف يجتمع مع الرئيس بشأن الحكومة
التالى النيل للطيران تطلق خدمات الدفع الإلكتروني عبر منصة "فوري"