أخبار عاجلة
كريم شحاتة خسارة تونس أمام إنجلترا بسبب خطأ ساذج -
طفل يقتل شقيقته بسبب كمبيوتر -
الديمقراطية «الإسرائيلية» المزيّفة -
الحضري: الفوز على روسيا طريقنا الوحيد لدور الـ16 -

” ساما ” توجه إنذارا نهائيا لـ ” وفا للتأمين “

” ساما ” توجه إنذارا نهائيا لـ ” وفا للتأمين “
” ساما ” توجه إنذارا نهائيا لـ ” وفا للتأمين “

-

وجهت مؤسسة النقد العربي السعودي ” ساما ” ، اليوم الثلاثاء، إنذارًا نهائيًا للشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني ” وفا ” ؛ لعدم التزامها بمتطلبات هامش الملاءة المالية والاحتفاظ بهامش الملاءة المطلوب نظامًا في موعد أقصاه 30/9/2018م.

وألزمت المؤسسة الشركة بتعيين مستشار مستقل على نفقة الشركة بعد موافقة المؤسسة عليه؛ لتقديم المشورة في هذا الشأن.

وأوضحت أنه سيتم اتخاذ إجراء أو أكثر من الإجراءات النظامية ضد الشركة، في حال عدم قيامها بإجراءات لتعديل هامش الملاءة المالية وفقًا لمتطلبات اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التأمين التعاوني أو تعرض الشركة لانخفاض حاد في ملاءتها المالية، حفاظًا على حقوق المؤمن لهم.

كما دعت المؤسسة جميع المؤمن لهم والمستفيدين من التأمين إلى التمسك بحقوقهم ومراجعة الشركة في ذلك، وفي حال عدم تجاوب الشركة؛ التقدم بشكوى إلى إدارة حماية العملاء من خلال موقع (ساما تهتم) على الإنترنت هنا أو من خلال الاتصال الهاتفي بالرقم المجاني 8001256666.

وأشارت إلى أنها سبق أن خاطبت الشركة بعدة خطابات بتواريخ متفرقة خلال السنوات الماضية بشأن انخفاض هامش الملاءة الفعلي وضرورة الالتزام بمتطلبات هامش الملاءة المالية المطلوب نظامًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ” ساما ” توجه إنذارا نهائيا لـ ” وفا للتأمين “ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة صدى

السابق المالية تنهي التوقيع مع 5 بنوك سعودية كمتعاملين أوليين بالأوراق المالية الحكومية
التالى فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة