أخبار عاجلة

صرف مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة رمضان في مصر

صرف مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة رمضان في مصر
صرف مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة رمضان في مصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر صرف مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة رمضان في مصر

تم صرف منحة رمضان لجميع العاملين في الجهاز الإداري في تلك الجهات الحكومية، في مفاجأة سارة، وذلك من أجل تخفيف العبء عن العاملين بمناسبة الشهر الكريم، ورفع العبء عن كاهل الأسرة المصرية خلال تلك المناسبة السعيدة، وخاصة مع حالة ارتفاع أسعار العديد من السلع والمنتجات.

صرف 700 جنيه منحة رمضان في جامعة بورسعيد

وافق مجلس جامعة بورسعيد على صرف منحة مالية بواقع 700 جنيه لجميع العاملين بالجهاز الإداري للجامعة بمناسبة شهر رمضان الكريم أعاده الله على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

والجدير بالذكر أن عدد من المصالح الحكومية في الدولة المصرية تقوم بصرف منحة مالية لجميع العاملين لديها في العديد من المناسبات المختلفة، ويأتي ذلك حرصًا من تلك الجهات على رفع العبء عن المواطنين من أجل رفع العبء عن موظفيها في تلك المناسبات السعيدة والتي تحتاج لإنفاق المزيد من الأموال.
مكافأة مالية من جامعة بني سويف

وفي السياق ذاته وافق مجلس جامعة بني سويف على صرف مكافأة مالية بالقرار رقم 157 بتاريخ 30 أبريل 2018 بمقدار 500 كحد أدنى لجميع العاملين في الجامعة للدرجة الثانية والأقل، أما الدرجة الأعلى فيتم صرف 600 جنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صرف مكافآت مالية للعاملين بتلك الجهات الحكومية بمناسبة رمضان في مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : العرب اليوم

السابق صحيفة اسكتلندية: السلطنة جوهرة الشرق الأوسط المتألقة
التالى «تداول» تعلن تأسيس شركة مركز مقاصة الأوراق المالية