أخبار عاجلة
الجدول الكامل لقرعة دوري القسم الثاني -

عمومية "الأندلس العقارية" تبحث بتوزيع 2 ريال للسهم في 27 مايو الجاري

عمومية "الأندلس العقارية" تبحث بتوزيع 2 ريال للسهم في 27 مايو الجاري
عمومية "الأندلس العقارية" تبحث بتوزيع 2 ريال للسهم في 27 مايو الجاري

اليكم تفاصيل هذا الخبر عمومية "الأندلس العقارية" تبحث بتوزيع 2 ريال للسهم في 27 مايو الجاري

قرر مجلس إدارة شركة الأندلس العقارية، دعوة الجمعية العمومية للانعقاد يوم الأحد الموافق 27 مايو الجاري، وذلك للنظر في مقترح توزيع أرباح نقدية لمساهمي الشركة عن العام 2017، بقيمة 140 مليون ريال.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع السوق، أن الأرباح الموزعة منها 105 ملايين ريال توزع من المكاسب المحققة من طرح ما نسبته  31.27%  من الصندوق العقاري (الأهلي ريت 1).

وأشار البيان، إلى أن عدد الأسهم المستحقة للأرباح تبلغ 70 مليون سهم، بحصة للسهم الواحد تبلغ 2 ريال، بنسبة توزيع تبلغ 20% من القيمة الاسمية للسهم.

وحسب البيان ستكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية يوم انعقاد الجمعية العامة للشركة والمقيدين بسجلات الشركة لدى شركة مركز إيداع الاوراق المالية بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية، على أن يتم الإعلان عن موعد الصرف في وقت لاحق.

وستنظر الجمعية في تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2018.

يذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 118.4 مليون ريال خلال 2017 مقابل صافي ربح بلغ 91.82 مليون ريال في العام المقابل المنتهي في 31 ديسمبر 2016.

وقالت الشركة: إن ارتفاع الأرباح في العام 2017 يعود إلى زيادة إيرادات التأجير وارتفاع الدخل المحقق من الاستثمار في الشركات الزميلة، هذا بالاضافة إلى المكاسب المحققة من استبعاد أرض استثمارية للشركة وتقديمها كحصة عينية في شركة زميلة جديدة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمومية "الأندلس العقارية" تبحث بتوزيع 2 ريال للسهم في 27 مايو الجاري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق «البحري والمزروعي» و «بارانس» تتعاونان في حلول الإضاءة
التالى «إم آي كي» تعزز خدماتها البحرية في المنطقة