أخبار عاجلة
مطار دبي الدولي يستقبل 7.6 ملايين مسافر فى شهر -

قبل انتهاء نزاع الطائرة. . محمد صلاح يواجه أزمة جديدة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر قبل انتهاء نزاع الطائرة. . محمد صلاح يواجه أزمة جديدة

بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين اتحاد الكرة المصري بسبب حقوق الرعاية ونشر صورته على طائرة منتخب الفراعنة، لاحت أزمة جديدة في الأفق لـ محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي لكرة القدم.

الأزمة الجديدة تتلخص في انطلاق أكثر من قناة فضائية تحمل اسم اللاعب، مستغلةً شعبيته الجارفة في اجتذاب أكبر عدد من المشاهدين.

وفوجئ المصريون بانطلاق قناة فضائية تحمل اسم "محمد صلاح" وتعلن عن ترددها، في الوقت نفسه ظهرت فضائية أخرى تحمل اسمه أيضا ومخصصة للدراما فقط، دون معرفة هويتها ولا هوية صاحبها - بحسب موقع العربية.

كما ظهرت فضائية ثالثة تحمل اسم "صلاح"، وتبث الآن تجريبياً مستخدمة أهداف صلاح ولقطات خاصة به وبمبارياته أثناء تواجده فى أندية تشيلسى وروما وفيرونتينا وليفربول، بالإضافة للمنتخب المصرى.

وتستخدم القناة "كوميكس" عبارة عن فيديوهات مركبة على أفلام شهيرة بوضع صور صلاح والمعلق الشهير مدحت شلبى - بحسب موقع المصري اليوم.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة أزمة بسبب هذه القنوات التي نفى بعض المقربين من عائلة النجم محمد صلاح أن يكون للاعب العالمي علاقة بها.

وكان قد وقع خلاف شديد بين اتحاد كرة القدم المصري برئاسة هاني أبو ريدة، وشركة الاتصالات التي تتولى حق الرعاية لمحمد صلاح بسبب وضع صورته على الطائرة التى تم تخصيصها لنقل المنتخب إلى كأس العالم، وهو الخلاف المعروف إعلامياً بـ"نزاع الطائرة"، والذى تدخل على إثره خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، لاحتواء الأزمة ونزع فتيلها قبل الانفجار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل انتهاء نزاع الطائرة. . محمد صلاح يواجه أزمة جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق السوق السعودي يمتص آثار «الرسوم والمضافة» ويهبط بالتضخم إلى 2.5%
التالى تأسيس شركة مستقلة لتطوير مشروع جزر البحر الأحمر