أخبار عاجلة
الزمالك يكشف عن قيمة عقد رعايته الجديد -

"التمويل الكويتي" يدشن تطبيق إلكتروني لـ"بيتك الائتمانية"

"التمويل الكويتي" يدشن تطبيق إلكتروني لـ"بيتك الائتمانية"
"التمويل الكويتي" يدشن تطبيق إلكتروني لـ"بيتك الائتمانية"

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن إطلاق تطبيق البطاقات الائتمانية للهواتف النقالة، عبر نظامي التشغيل Android وiOS ، والذي يأتي في إطار مساعي البنك المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية للعملاء.

ويوفر التطبيق بوابة إلكترونية مباشرة وآمنه مع البنك، لتمنح العميل تجربة سلسة ومتميزة. حيث يقدم التطبيق دعماً واسعاً لعمليات البطاقات الائتمانية، حيث يتمكن العميل من التحكم بعملياته حسب نوعها، وتحديد السقف الائتماني لبطاقاته حسب منفذ الشراء وغيرها الكثير من الخدمات المتعلقة بخدمات البطاقات الائتمانية دون الحاجة لزيارة الفرع .

ويستطيع عميل البنك تحميل التطبيق KFHB Cards بالبحث عنه في قائمة AppStore or PlayStore و يسجل باستخدام معلوماته المسجلة لدى البنك ومباشرة عملياته فور استلامه رمز التصديق عبر رسالة نصية من البنك على رقم هاتفه النقال المسجل في حسابه.

وبهذه المناسبة،قال مدير دائرة البطاقات والقنوات الإلكترونية في بيت التمويل الكويتي – البحرين عبدالرحمن الخان: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تدشين تطبيق البطاقات الإئتمانية للهواتف النقالة، حيث نود أن نؤكد على مساعينا الرامية الى تقديم أفضل الحلول الرقمية لعملائنا الكرام وتلبية كافة احتياجاتهم بغرض تسهيل إجراء معاملاتهم المصرفية، كما تأتي هذه الخطوة من منطلق حرصنا على مواكبة أحدث المستجدات في مجال التكنولوجيا".

وأضاف قائلاً: "بإمكان مستخدمي التطبيق تفعيل أو إيقاف بطاقاتهم الائتمانية لمختلف البلدان إلى جانب اختيار شركة الطيران المفضلة لديهم للحصول على أميال السفر المجانية. كما سيتمكن مستخدمو التطبيق من التحقق من كافة معاملاتهم والإبلاغ عن أي معاملات غير مصرح بها بالإضافة الى خدمة إيقاف البطاقة من أي مكان حول العالم دون الحاجة للرجوع الى مركز الإتصال"

يذكر أن بطاقات بيتك الائتمانية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وتعد واحدة من أكثر البطاقات قبولاً في جميع دول العالم وتمكن حامليها من الحصول على بطاقات إضافية مجانية وفترة سماح للسداد تصل إلى 50 يوماً، علاوة على تأمين سفر مجاني وخدمة السحب النقدي. أما عملاء بطاقات بيتك الائتمانية من المشتركين في حساب التوفير الاستثماري "لبشارة" فأنهم سيتأهلون تلقائياً للدخول في سحب فئات "لبشارة" المتميزة للحصول على فرصة الفوز بمبالغ نقدية قيمة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التمويل الكويتي" يدشن تطبيق إلكتروني لـ"بيتك الائتمانية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق إسماعيل يجتمع بالمستثمرين السياحيين: دراسة إنشاء مرسى بالبحر الأعظم بالجيزة
التالى تعلن شركة اليمامة للحديد عن توصية مجلس إدارتها بعدم توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام المالي 2018م.