"BisB" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لـ"تجوري"

"BisB" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لـ"تجوري"
"BisB" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لـ"تجوري"

أعلن بنك البحرين الإسلامي "BisB" فوز شفيق أحمد سلمان بالجائزة الكبرى الأولى لحساب تجوري الإسلامي التي تبلغ قيمتها 254,506 دولار. جاء ذلك تزامناً مع إطلاق النظام الجديد لجوائز حساب تجوري الإسلامي لعام 2018 ، الذي يقدم جوائز يومية من الأحد إلى الجمعة لجميع مشتركي الحساب.

ولقد تم استقبال الفائز ضمن احتفالية خاصة شهدت حضور مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البحرين الإسلامي دلال الغيص وعدد من موظفي البنك.

وقالت الغيص: "نهنئ السيد شفيق أحمد بمناسبة فوزه بجائزة حساب تجوري الإسلامي الكبرى الأولى لعام 2018م، ويسعدنا الإعلان عن تغيير نظام السحوبات الخاصة بجوائز الحساب لتستمر على مدار الأسبوع وذلك تلبيةً لرغبات الزبائن، ولأول مرة على مستوى مملكة البحرين يتم تخيص جائزة حصرية كل يوم جمعة، لتأتي هذه الخطوة ضمن التزامنا بتقديم الجديد والحصري من الجوائز والمفاجآت التي يستحقها زبائننا الكرام".

وعن تفاصيل النظام الجديد، قالت الغيص: "كل 50 دينار بحريني يتم إيداعها في الحساب لمدة 7 أيام على الأقل، تؤهل الزبائن لدخول السحب على 5 جوائز يومية، قيمة كل جائزة 1,000 دولار أمريكي على مدى أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الجائزة الحصرية الكبرى في يوم الجمعة بقيمة 10,000 دولار أمريكي".

واختتمت الغيص قائلة: "أدعو جميع زبائن حساب تجوري الإسلامي الحاليين لزيادة مبلغ استثمارهم في الحساب، حيث يمكنهم تعبئة الحساب من خلال خدمات الإسلامي الإلكتروني، وذلك عبر التحويل المباشر من حساب بنك البحرين الإسلامي، أو حسابات البنوك الأخرى باستخدام بوابة بنفت للدفع، أو الإيداع في الحساب عبر الفروع أو المجمعات المالية وأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، والزبائن المرتقبين للاستثمار في الحساب، للفوز بالجوائز اليومية القيمة مقابل كل 50 دينار بحريني والانضمام الى قائمة المحظوظين، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية التابعة للبنك يومياً ومن خلال الموقع الإلكتروني".


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "BisB" يعلن الفائز بالجائزة الكبرى لـ"تجوري" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق الوتيد: "فيفا البحرين" بدأت الاختبارات للجيل الخامس
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت