أخبار عاجلة
إضراب وتظاهرات في فرنسا -
دمرداش.. مرشح تركي يدير حملته من محبسه! -

لزوم السحور .. طرح 500 ألف بيضة يوميا بسعر مخفض في رمضان

لزوم السحور .. طرح 500 ألف بيضة يوميا بسعر مخفض في رمضان
لزوم السحور .. طرح 500 ألف بيضة يوميا بسعر مخفض في رمضان

اليكم تفاصيل هذا الخبر لزوم السحور .. طرح 500 ألف بيضة يوميا بسعر مخفض في رمضان

جمال صلاح الدين


كشف مجدي الشراكي، رئيس جمعية الإصلاح الزراعي، عن إنتاج الجمعية 500 ألف بيضة بشكل يومي خلال شهر رمضام المبارك، مؤكدا ان الكرتونة ستباع بسعر 31.5 جنيه من الجمعية في حين انها تباع بالمحلات خارج الجمعية بسعر 40 جنيها، ولكن تلك الأسعار متغيرة بشكل يومي ولكن التخفيض مستمر حتى مع إختلاف الأسعار.

 

وأضاف الشراكي لـ«صدى البلد»، أن الجمعية لديها 1000 عجل بقري تم تسمينها خلال الفترة الماضية، ووصلت الى أوزان ما بين 550 إلى 650 كيلو جراما للعجل الواحد، مؤكدا انه سيتم طرحها بأسعار تنافسية تصل الى 120 جنيها بتخفيض 20 جنيها عن الخارج.

 

وتابع: "يمكننا أن نوفر عجول مذبوحة وبيض للمؤسسات الحكومية خلال شهر رمضان إن طلبت ذلك، ويمكننا توفير الكميات والطلبات التي من الممكن ان تطلبها تلك المؤسسات لموظفيها".

 

وأوضح ان المواطنين يخافون من شراء اللحوم من جمعية الإصلاح الزراعي نظرا لأسعارها الرخيصة، حيث يظن البعض انها لحوم مستوردة ويعزفون عن شرائها في بعض الأحيان، رغم أنها لحوم بلدية 100%، وهدفنا توفير منتجات بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين الكادحين".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لزوم السحور .. طرح 500 ألف بيضة يوميا بسعر مخفض في رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

السابق سوق عكاظ يضخ 1.4 مليار ريال للطائف خلال 8 سنوات
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت