شركة العرب.. بوابة مصارف العراق نحو الدفع الالكتروني

اليكم تفاصيل هذا الخبر شركة العرب.. بوابة مصارف العراق نحو الدفع الالكتروني

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت شركة العرب لخدمات الدفع الالكتروني، الخميس، عن مساهمتها ولاول مرة بالعراق بالشمول المصرفي من خلال التحول بالدفع الالكتروني.

وقالت الشركة في بيان لها تلقت السومرية نيوز نسخة منه انها "تقوم وبالتعاون مع رابطة المصارف الخاصة العراقية بالمشاركة في أسبوع الشمول المالي والمصرفي وبما يتماشى مع مبادرة البنك المركزي العراقي"، مبينة انها "اجرت زيارات لعدد من الجامعات والكليات الحكومية سعيا لتثقيف المواطن العراقية بأهمية استخدام قنوات الدفع الالكتروني".



وتابعت انها "تهدف من وراء ذلك إلى المساهمة الفعالة في الشمول والمصرفي ومساعدة العراق والقطاع المصرفي إلى التحول إلى الدفع الالكرتوني بدلا من النقد"، مشيرة الى انها "الأولى في العراق التي تملتك قاعدة بيانات (Data Centre)محلية داخل العراق ومقسم داخل العراق، اضافة الى أنها مسجلة كعضو رئيسي Principle Member مع كل من شركة ماستر كارد(MasterCard) وشركة فيزا (Visa) ومرخصة (Issuance & Acquiring) من داخل العراق وتمتلك تراخيص وشهادات معترفة عالميا مثل ال PCI Security وال Pin Security".

وشركة العرب للدفع الالكتروني هي شركة عراقية الأصل ومرخصة من قبل البنك المركزي العراقي كشركة مزودة لخدمات الدفع الالكتروني (Payment Service Provider) وبموجب الرخصة رقم (3) والصادرة في الـ13 من كانون الاول 2016.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شركة العرب.. بوابة مصارف العراق نحو الدفع الالكتروني برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : السومرية نيوز

السابق رويترز: مجموعة بن لادن السعودية ستغير اسمها وتقلص حجمها
التالى افتتاح بيت مفعال هبايس لخدمات الرفاه في الناصرة خلال سبع سنوات من ولاية السيد عوزي دايان ، تم بناء أكثر من 7000 غرفة صف ورياض أطفال في جميع أنحاء البلاد ، بتمويل من مفعال هبايس ، بميزانية 5.5 مليار شيكل. كما حول مفعال هبايس 1.2 مليار شيكل إلى السلطات المحلية