أخبار عاجلة

الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 5 أشهر قبيل بيانات عن سوق العمل وقطاع الخدمات

الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 5 أشهر قبيل بيانات عن سوق العمل وقطاع الخدمات
الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 5 أشهر قبيل بيانات عن سوق العمل وقطاع الخدمات

اليكم تفاصيل هذا الخبر الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 5 أشهر قبيل بيانات عن سوق العمل وقطاع الخدمات

تراجع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية ، للمرة الأولى فى أربعة أيام ، لينزل من أعلى مستوى فى خمسة أشهر المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، يأتي هذا مع نشاط ملحوظ لعمليات التصحيح وجني الأرباح ، بالتزامن مع حاجة المستثمرين إلى محفزات جديدة لمواصلة بناء مراكز شرائية أخرى بالعملة الأمريكية ، هذا ويترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الهامة عن سوق العمل الأمريكي ،وعن قطاع الخدمات أحد أهم القطاعات الرئيسية المكونة للاقتصاد الأمريكي.

 

تراجع مؤشر الدولار بنحو 0.3% حتى الساعة 11:45بتوقيت جرينتش ،ليتداول عند مستوي 92.34 نقطة،ومستوي افتتاح تعاملات اليوم عند 92.88 نقطة،وسجل الأعلى عند 92.59 نقطة ،والأدنى عند 92.19 نقطة.

 

أنهي المؤشر تعاملات الأمس مرتفعا بأكثر من 0.3% ، فى ثالث مكسب يومي على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى خمسة أشهر 92.65 نقطة ،عاكسا استمرار عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات العالمية.

 

تماشيا مع معظم التوقعات بالأسواق المالية ، أبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي على أسعار الفائدة ثابتة دون أي تغيير عند نطاق 1.75% ، وعبر الثقة فى مسار تعافي التضخم فى البلاد ،وأكد على اقترابه من الهدف المتمثل فى 2% على المدى المتوسط.

 

وفسر الخبراء لجوء المركزي الأمريكي إلى كلمة متماثل بالنسبة للتضخم، بأنه قد يسمح له بالارتفاع فوق الهدف البالغ 2% ، ومن شأن ذلك أن يحد الحاجة إلى القيام بتسريع وتيرة تشديد السياسة النقدية كرد فعل لارتفاع التضخم فوق المستهدف.

 

يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم عديد البيانات الاقتصادية الهامة من الولايات المتحدة ، ممثلة فى صدور طلبات إعانة البطالة الأسبوعية ،وبيانات أخرى عن تكاليف وحدة العمالة والإنتاجية بغير القطاع الزراعي خلال الربع الأول/2018 ،وتصدر بيانات هامة أيضا عن قطاع الخدمات.

 

تصدر طلبات إعانة البطالة للأسبوع المنتهي فى 28 نيسان/أبريل المتوقع  225 ألف من 209 ألف للأسبوع الأسبق،والذي يعد أدنى مستوى منذ عام 1973،وتصدر القراءة الأولية لتكاليف وحدة العمالة المتوقع ارتفاع بنسبة 3.1% خلال الربع الأول/ 2018 من ارتفاع 2.5% فى الربع الرابع/ 2017 ،وتصدر القراءة الأولية لإنتاجية القطاع الغير زراعي المتوقع ارتفاع 0.9% خلال الربع الأول من ارتفاع 0.0% فى الربع السابق.

 

وعن قطاع الخدمات تصدر القراءة النهائية لمؤشر مديري المشتريات الخدمي لشهر نيسان/أبريل المتوقع نفس القراءة الأولية 54.4 نقطة،وقراءة مؤشر معهد التزويد الخدمي المتوقع مستوي 58.1 نقطة فى نيسان/أبريل من 58.8 نقطة فى آذار/ مارس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدولار الأمريكي ينزل من أعلى مستوى فى 5 أشهر قبيل بيانات عن سوق العمل وقطاع الخدمات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم

السابق الإحصاء: ارتفاع متوسط عمر الإناث في مصر إلى 73.6 سنة مقابل 70.8 للذكور
التالى خبيرأسواق مال تتوقع تعافي مؤشرات البورصة خلال الأسبوع