أخبار عاجلة
«طه الفشني».. 120 عاما وما زال سيد المنشدين -

حميدان يشارك الجالية الهندية احتفالات يوم العمال العالمي

حميدان يشارك الجالية الهندية احتفالات يوم العمال العالمي
حميدان يشارك الجالية الهندية احتفالات يوم العمال العالمي

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رئيس هيئة تنظيم سوق العمل، جميل حميدان، أقام النادي الهندي الاحتفال السنوي بمناسبة "يوم العمال العمالي"، بحضور سفير جمهورية الهند لدى مملكة البحرين ألوك كومار سينها، بمقر النادي في المنامة.

شهد الحفل حضوراً جماهيرياً لافتاً من الجالية الهندية التي تفاعلت مع الفقرات التي المقدمة والتي عبرت عن روح التسامح بين الشعوب، فضلاً عن لوحات فلكلورية تحاكي الحضارة والثقافة الهندية العريقة.

وفي كلمة له خلال الاحتفال، هنأ حميدان الجالية الهندية بمناسبة يوم العمال العالمي، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، منوهاً بإسهامات العمالة الهندية في المسيرة التنموية التي تشهدها مملكة البحرين، وما تحظى به هذه العمالة من احترام وتقدير على المستويين الرسمي والشعبي.

وأكد الوزير أن مملكة البحرين وبفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة العاهل المفدى، وما تتمتع به من قوانين وتشريعات عمالية متطورة، وبيئة عمل آمنة، أصبحت أنموذجاً في المنطقة في صون ورعاية وتعزيز الحقوق العمالية ومراعاة احتياجاتهم الإنسانية، لافتاً في هذا السياق إلى عدد من التشريعات والقوانين الوطنية المعمول بها في مملكة البحرين والتي تتوافق مع معايير العمل الدولية.

من جانبه، أكد السفير الهندي أن هذا الحفل فرصة للتنويه بما تتمتع به مملكة البحرين من ارث حضاري عريق، وما يشهده مجتمعها من قيم التسامح وانفتاح على الآخر، مشيراً إلى ما تحظى به العمالة الهندية من اهتمام ورعاية، لافتاً إلى أن البحرين من الدول المفضلة لدى العمالة الأجنبية للعمل والعيش فيها، منوهاً بالتشريعات العمالية التي تحافظ على حقوق العمال والعمالة الوافدة على وجه الخصوص، مؤكداً أن تلك التشريعات الرائدة جعلت من البحرين إحدى الدول المتقدمة التي ترعى حقوق العمال وتصونها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حميدان يشارك الجالية الهندية احتفالات يوم العمال العالمي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق الاحتياطي النقدي الأجنبي يتخطى 44 مليار دولار نهاية أبريل
التالى HSBC: أكثر من 20 صفقة يجري الإعداد لها في السعودية