أخبار عاجلة
قوات حفتر تصل مشارف درنة -

وزير المالية: تحسين مستويات المعيشة والعدالة الاجتماعية "أولوية حكومة"

وزير المالية: تحسين مستويات المعيشة والعدالة الاجتماعية "أولوية حكومة"
وزير المالية: تحسين مستويات المعيشة والعدالة الاجتماعية "أولوية حكومة"

وإليكم تفاصيل الخبر وزير المالية: تحسين مستويات المعيشة والعدالة الاجتماعية "أولوية حكومة"

أكد عمرو الجارحي وزير المالية، أن حد أهم أولويات الحكومة العمل على تحسين مستويات المعيشة عبر تعزيز شبكة العدالة الاجتماعية، وخلق المزيد من فرص العمل المناسبة، وتقليل نسبة البطالة التي تشهد تراجعًا واضحًا، حيث انخفضت من 13% إلى 11%.

وأضاف "الجارحي": "هذا الاستمرار في التراجع يحتاج لمزيد من النمو الاقتصادي؛ الذي بالفعل يسير في الطريق الصحيح، ولازلنا في منتصف الطريق".

وتابع وزير المالية: "المهمة لم تكن يسيرة، واجهتنا العديد من التحديات ولايزال تواجهنا تحديات أخرى لكن مصر تمتلك قدرات اقتصادية ضخمة تمكنها من تنمية مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والسياحية، بخلاف اكتشافات حقول الغاز والبترول، وهو ما نتوقع معه استدامة في معدلات النمو القوية خلال العشر سنوات المقبلة".

جاء ذلك خلال كلمة وزير المالية، اليوم الأحد، في افتتاح مؤتمر"النمو الشامل وخلق فرص العمل في مصر" والذي نظمه صندوق النقد الدولي في القاهرة بالتعاون مع الحكومة والبنك المركزي المصري، وافتتحه طارق عامر محافظ البنك المركزي وديفيد ليبتون النائب الاول لمدير عام صندوق النقد الدولي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير المالية: تحسين مستويات المعيشة والعدالة الاجتماعية "أولوية حكومة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق وزير الصناعة يشهد توقيع عقد إدارة شعار القطن المصري.. فيديو وصور
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت