قبل رمضان| 20% تخفيض على السلع الغذائية..تعرف على التفاصيل

قبل رمضان| 20% تخفيض على السلع الغذائية..تعرف على التفاصيل
قبل رمضان| 20% تخفيض على السلع الغذائية..تعرف على التفاصيل

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح رمضان، أن التخفيض على أسعار السلع في معارض "أهلًا رمضان" قد يتراوح من 15% إلى 20%.


وأكد في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم، أن الوزارة ترقب تطبيق التخفيضات المقررة على السلع، والمقارنة بينها داخل وخارج المعرض.


وكشف المتحدث الإعلامي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم تقديم موعد افتتاح معرض «سوبر ماركت أهلا رمضان، ليصبح مساء الأربعاء 9 مايو، بدلا من صباح الخميس 10 مايو.


وأوضح أن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل سيقوم بافتتاح المعرض مساء الأربعاء 9 مايو على أن يفتح أبوابه للجمهور صباح الخميس 10 مايو.


وأضاف أن هذا الإجراء جاء تفاديا لأخطاء الماضي، ولتجنب حدوث تكدس وزحام بسبب تزامن إجراءات الافتتاح مع تزاحم الجمهور على المعرض.


وأشار إلى أنه تم افتتاح بعض المعارض في المحافظات تباعا، ولكن المعرض الرئيس بمدينة نصر سيفتح أبوابه للجمهور صباح الخميس 10 مايو وسيستمر حتى منتصف شهر مايو.


وأكد مستشار وزير التموين، أنه سيتم توفير كميات ضخمة من اللحوم والدواجن من خلال المعرض بأسعار تبدأ من 19 جنيهًا للمجمدة و85 للطازجة السودانية.


وأضاف أن المعرض تحت رعاية الرئيس السيسي، و أنه تم الاتفاق مع «السلاسل التجارية» لتخفيض السلع من 15% إلى 20% ، مؤكدًا على أن أصحاب السلاسل كانوا أكثر وطنية لهذه المبادرة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل رمضان| 20% تخفيض على السلع الغذائية..تعرف على التفاصيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 12 مليارا تكلفة كهرباء «الشقيق»
التالى روسيا تستضيف فعاليات «العالمية للصناعة والتصنيع 2019»