التجار يوقعون الخميس على وثيقة بعدم رفع الأسعار في رمضان

التجار يوقعون الخميس على وثيقة بعدم رفع الأسعار في رمضان
التجار يوقعون الخميس على وثيقة بعدم رفع الأسعار في رمضان

تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين الخميس، "اللقاء السنوي المفتوح مع تجار الأغذية والزراعة لمناقشة استعدادات التجار لشهر رمضان المبارك"، حيث سيتم خلال اللقاء التوقيع على وثيقة تعهد للتجار بعدم رفع الأسعار، على أن تكون تلك الوثيقة ذات التزام أخلاقي في المقام الأول.

ويهدف اللقاء إلى مناقشة التجار للتحديات التي تواجههم في سبيل توفير السلع خلال الشهر الفضيل مع طمأنة المستهلك وتجار التجزئة على حدٍ سواء بأن أسعار المواد الغذائية لن تكون مرتفعة وستكون متوفرة طوال الشهر الفضيل.

ووجهت الغرفة دعوتها إلى جميع تجار الأغذية وأصحاب الأعمال والمعنيين في المملكة لحضور اللقاء، من أجل تبادل وجهات النظر والتي تصب في مصلحة أصحاب الأعمال والمستهلك مع النظر في أي عراقيل قد تكون موجودة بهدف ضمان عدم وقوع أي مشاكل خلال الشهر الفضيل.

وأعربت عن أملها بأن يحقق اللقاء أهدافه المنشودة وأن يساهم بوضع الحلول لمختلف التحديات التي تواجه تجار القطاع ووضع التسهيلات اللازمة للقطاع الغذائي والمستهلك في آن واحد.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التجار يوقعون الخميس على وثيقة بعدم رفع الأسعار في رمضان برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق قبل رمضان| 20% تخفيض على السلع الغذائية..تعرف على التفاصيل
التالى تسهيلات تمويل مرابحة مشترك لـ"فاكيف كاتاليم" التركي