أخبار عاجلة
إتش تي سي تطلق هاتفها الرائد "يو 12 بلس" -
صلصة الطماطم تحميك من السرطان -
حركة الملاحة بميناء دمياط خلال 24 ساعة -

تسهيلات تمويل مرابحة مشترك لـ"فاكيف كاتاليم" التركي

تسهيلات تمويل مرابحة مشترك لـ"فاكيف كاتاليم" التركي
تسهيلات تمويل مرابحة مشترك لـ"فاكيف كاتاليم" التركي

نجح بنك فاكيف كاتاليم التركي في الحصول على تسهيل تمويل مرابحة مشترك ثنائي العملة بقيمة 246 مليون دولار (أو ما يعادلها). وتم التوقيع على هذا التسهيل في 30 إبريل 2018، وهو أول معاملة لبنك فاكيف كاتاليم في سوق التمويل المشترك.

وتم تعيين كل من بنك ABC، ​​والإمارات دبي الوطني كابيتال، وبنك أبوظبي الأول، وبنك الكويت الدولي، وبنك المشرق، وبنك الشارقة الإسلامي، وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك وربة بصفتهم مدراء الترتيب الاوليين ومدراء سجل الاكتتاب المكلفين بترتيب التمويل المشترك الذي تم إطلاقه بـ150 مليون دولار. وكان بنك ABC المنسق الحصري لهذا التمويل بينما كان بنك أبوظبي الأول وكيل الاستثمار.

وتلقى هذا التسهيل استجابة قوية من السوق بمشاركة 13 مؤسسة من البحرين، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وألبانيا، والمملكة المتحدة. وبسبب تجاوز حد الاكتتاب بقدر كبير، قرر بنك فاكيف كاتاليم زيادة حجم التسهيل إلى 246 مليون دولار أمريكي (أو ما يعادلها).

وتم ترتيب هذا التسهيل كمرابحة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لأجل يبلغ 370 يوماً، حيث أتاح هذا التسهيل لبنك فاكيف كاتاليم الفرصة لتوسيع قاعدة تمويله وتنويعها، وتطوير علاقات مصرفية جديدة، وسيستخدم العائدات لتوسيع أنشطته التمويلية في تركيا.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تسهيلات تمويل مرابحة مشترك لـ"فاكيف كاتاليم" التركي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق بالأرقام.. مصر ودول الاتحاد الأوراسي على طريق التكامل الاقتصادي
التالى ارتفاع واردات الصين من الغاز المسال 4.3% على أساس شهرى فى أبريل