VIVA تمنح مشتركي "Sports Club" فرصة للفوز بجوائز قيمة

VIVA تمنح مشتركي "Sports Club" فرصة للفوز بجوائز قيمة
VIVA تمنح مشتركي "Sports Club" فرصة للفوز بجوائز قيمة

أطلقت شركة VIVA البحرين، عرضاً خاصاً تابعاً لخدمة VIVA Sports Club، وهي خدمة تعرض آخر الأخبار وأهم الأحداث الرياضية، وكذلك تمنح مشتركيها فرصة الفوز بجوائز مذهلة مع مسابقة الرسائل النصية القصيرة، ضمن مساعي الشركة لتعزيز تجربة عملائها وتقديم الأفضل والأكثر قيمة.

وتتوفر خدمة VIVA Sports Club لعملاء VIVA آجل الدفع ومسبع الدفع على حد سواء، من خلال إرسال رسالة نصية بكلمة "اربح" للرقم 98822، وسيحصل المشتركين فوراً على عدة فرص لجمع النقاط لدخول السحب على الجوائز المذهلة، من بينها 250 دولار أسبوعياً، سيارة KIA Picanto شهرياً، والجائزة الكبرى وهي سيارة الـ BMW X1.

ويتم اختيار الفائزين بسيارة KIA Picanto الجديدة من خلال 3 سحوبات شهرية، حيث جرى السحب الأول وفاز فيه المشترك محمد كاشف. ويمكن لمشتركي VIVA زيادة فرصهم بالفوز في السحوبات الشهرية المقبلة التي ستجري في 30 مايو و18 يوليو.

وتقدم هذه الخدمة محتوى متميز على مدار الساعة يتضمن أهم الحقائق والإحصائيات والمستجدات الرياضية. وتتوفر الخدمة على الهواتف الذكية باللغتين العربية والإنجليزية ويمكن تجديد الاشتراك بعد انتهاء الفترة التجريبية مقابل 100 فلس/اليوم فقط.

ويمكن أيضاً للمشتركين المشاركة في مسابقة الرسائل النصية القصيرة من خلال الإجابة على الأسئلة الرياضية مقابل 500 فلس لكل إجابة فقط، وبذلك يحصل العملاء على 5 دقائق مجانية من مكالمات VIVA ونقاط إضافية للدخول على السحب للجوائز.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر VIVA تمنح مشتركي "Sports Club" فرصة للفوز بجوائز قيمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق البورصة تصعد بنهاية التعاملات لأول مرة منذ بداية الأسبوع
التالى مسجد في بريطانيا يقبل التبرعات بعملة الـ"بيتكوين"