​"ديلويت" تخطط لإنفاق حوالي 600 مليون دولار على الأمن السيبراني

​"ديلويت" تخطط لإنفاق حوالي 600 مليون دولار على الأمن السيبراني
​"ديلويت" تخطط لإنفاق حوالي 600 مليون دولار على الأمن السيبراني

تخطط "ديلويت" لإنفاق 580 مليون دولار ​على الأمن السيبراني لديها خلال الثلاث سنوات المقبلة، حيث يزداد الضغط على الشركات المحاسبية الأربعة الكبرى، وللحماية من الهجمات التي من الممكن أن تعرض بيانات العملاء للخطر.


والشركة التي عانت من اختراق سيبراني كبير لبيانات عدد قليل من العملاء، زاد انفاقها على الأمن السيبراني قبل عدة سنوات، ووصل إلى 50 مليون دولار سنوياً.

وتضمن الاختراق الذي حدث في 2017 وصول المخترقين إلى بيانات أحد منصات البريد الإلكتروني لـ "ديلويت"، وأدت إلى تحقيق السلطات في نيويورك في الأمر.

وقددمت "ديلويت" - التي من ضمن عملائها "جلاكسوسميث كلاين" و"بي بي" وشركات أخرى متعددة الجنسيات -  لمستخدميها طرق مصادقة متعددة العوامل، حيث يقوموا بإعطاء الكثير من المعلومات للتمكن من الوصول للبيانات، بعد الهجوم على جميع مستخدمي البريد الإلكتروني المعتمد على أنظمة البريد السحابية.

وأوضحت الشركة في أوروبا أنها ستوظف 500 شخص للعمل في الأمن السيبراني بنهاية 2018، وتعد "ديلويت" واحدة من 17 متخصص اختارتهم هيئة السلوك المالي البريطانية تحت عقد بقيمة 40 مليون استرليني لاختبار مدخل الجهة التنظيمية المالية للتأمين من التهديدات السيبرانية.، وفقاً لشركة الأبحاث "توسل".

السابق استقرار أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الجنيه
التالى الزراعة تطرح 31 قطعة أرض للبيع في المزاد العلني