تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية

تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية
تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية

قامت شركة الاحساء للتنمية بالتوقيع على خطاب نوايا غير ملزم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية بتاريخ 8 مايو 2018 وذلك لغرض الاستحواذ على نسبة تصل ل 40% من شركة طوارئيات للعناية الطبية.

 

عملية الاستحواذ المقترحة في شركة طوارئيات للعناية الطبية ستكون اما نقد او من خلال اصدار اسهم جديدة في الشركة او مزيج فيما بينهما حسب ما سوف يتم الاتفاق علية لاحقا و بعد اخذ الموافقات من الجهات ذات العلاقة و تبلغ مدة خطاب النوايا شهرين من تاريخ التوقيع تنتهي بتاريخ 7 يوليو 2018 قابلة للتمديد بموجب موافقة الطرفين، و قد تم الاتفاق بين كل من شركة الاحساء للتنمية وشركة طوارئيات للعناية الطبية على فترة حصرية يتم خلالها إجراء الفحص المالي و القانوني النافي للجهاله و التقييم المالي لقيمة الصفقة المقترحة.

 

الجدير بالذكر ان شركة طوارئيات للعناية الطبية، شركة ذات مسؤولية محدودة، تتخذ من منطقة الخبر مقرا رئيسيا لها و تقوم بتقديم الخدمات الطبية من خلال مراكزها الطبية، تجهيز و ادارة المراكز الطبية في المناطق النائية، توفير المعدات الطبية و تقديم خدمات التدريب و الندوات الطبية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، هذا و قد عينت شركة طوارئيات شركة مسقط المالية كمستشار مالي لها.

 

و تتماشى عملية الاستحواذ مع استراتيجية شركة الاحساء للتنمية بالتركيز على الاستثمار في القطاع الطبي لتعزيز قيمة حقوق المساهمين و زيادة عائدتهم و الاستفادة من الفرص التي توفرها برامج رؤية المملكة 2030 خصوصا في القطاع الطبي مستقبلا.

 

وتجدر الاشارة انه لا توجد أطراف ذات علاقة لشركة الاحساء للتنمية أو أي من شركاتها التابعة أو أعضاء مجلس إداراتها او ادارتها التنفيذية أي مصلحة في الصفقة.و سوف يتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية فيما يتعلق بالصفقة المقترحة في حينه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعلن شركة الاحساء للتنمية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة طوارئيات للعناية الطبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق اليابان تعتبر "ان لا غنى" عن القمة بين ترامب وكيم لحل الازمة الكورية الشمالية
التالى تغريم «سامسونج» 533 مليون دولار لتقليد تصميم هاتف «آيفون»