"معدنية" تتحول لخسائر ربيعة لارتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج

"معدنية" تتحول لخسائر ربيعة لارتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج
"معدنية" تتحول لخسائر ربيعة لارتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج

اليكم تفاصيل هذا الخبر "معدنية" تتحول لخسائر ربيعة لارتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج

الرياض- مباشر: تحولت الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن- معدنية، إلى الخسارة في الربع الأول من 2018، مقارنة بالربع المماثل من العام السابق، وتراجعت بنسبة 91.3% مقارنة بالربع السابق (الربع الرابع من 2017).

وقالت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الثلاثاء، إن خسائرها بلغت 890 ألف ريال، خلال الربع الأول المنتهي في 31 مارس الماضي، مقابل 1.45 مليون ريال صافي ربح الربع المماثل من 2017، ومقارنة مع 10.3 مليون ريال خسائر الربع الرابع من 2017.

وأوضحت الشركة إن أسباب تحقيق خسائر خلال الربع الحالي مقارنة بالربع المماثل من العام السابق على الرغم من الزيادة في المبيعات إلى إرتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج وزيادة في المصاريف العمومية والإدارية وانخفاض في الإيرادات الأخرى وزيادة في المصاريف الأخرى.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال عام 2017، تحقيق صافي خسائر بلغ 19.66 مليون ريال، مقابل أرباح صافية بلغت 22.55 مليون ريال خلال عام 2016.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "معدنية" تتحول لخسائر ربيعة لارتفاع تكلفة مدخلات الإنتاج برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق الوتيد: "فيفا البحرين" بدأت الاختبارات للجيل الخامس
التالى مترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنابل