أخبار عاجلة
إنتهاء مسلسل كان واليوفينتوس -

الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018

الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018
الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018

اليكم تفاصيل هذا الخبر الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018

الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018

الأربعاء 09 مايو 2018 الساعة 03 صباحاً / مأرب برس-رويترز

 

صعد الدولار لأعلى مستوى منذ بداية 2018 أمام عملات منافسة اليوم مع هبوط اليورو الذي دفع التجار إلى شراء العملة الأميركية رغم بعض المخاوف من أن تكون وتيرة صعودها أسرع من اللازم.

وبحسب وكالة رويترز فقد ارتفع الدولار نحو 4.5% أمام سلة من العملات المنافسة في ثلاثة أسابيع مع تبدد التوقعات بأن تحذو بنوك مركزية أخرى حذو مجلس الاحتياطي الفدرالي الأميركي الاتحادي (البنك المركزي) في تطبيع السياسة النقدية.

 وواصل الدولار مكاسبه، الثلاثاء 8 مايو/أيار2018م، حيث ارتفع مؤشره الذي يقيس أداءه أمام سلة عملات بنسبة 0.4% إلى 93.08 بعد قيام المستثمرين بإغلاق بعض المراكز التي كانت تراهن على انخفاض الدولار في الفترة السابقة، مما دفع العملة الأميركية للصعود على مدى ثلاثة أسابيع متتالية.

 وحقق الدولار الأميركي بعضا من أكبر مكاسبه اليوم أمام اليورو والدولار الأسترالي اللذين انخفضا 0.4% و0.8% على الترتيب.

 وفي تعاملات أمس نزل اليورو دون 1.19 دولار للمرة الأولى هذا العام في أعقاب بيانات أضعف من التوقعات بشأن الطلبيات الصناعية الألمانية ومعنويات المستثمرين في منطقة اليورو.

 ورغم صعود الدولار ظل الين الياباني متماسكا أمام العملة الأميركية وغيره من العملات الرئيسية، مما يشير إلى استمرار حالة الحذر في السوق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الدولار يصعد امام العملات المنافسة لأول مرة في 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مأرب بريس

السابق مستثمرون خليجيون يتملكون 17 % من المنازل الفاخرة في لندن
التالى مديرة "صندوق النقد": الدين التجاري والسيادي العالمي مبعث خطر