أخبار عاجلة
هذا ما لا تعرفونه عن هاتفكم الذكي! -
إيلون موسك يستعرض مركبة "دراغون" المأهولة -
أبرز مهارات فيدال فى عيد ميلاده الـ31 -

وزير العمل: سنقدم كل ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص

وزير العمل: سنقدم كل ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص
وزير العمل: سنقدم كل ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص

اليكم تفاصيل هذا الخبر

وزير العمل: سنقدم كل ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص

استضافت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص، في حوار مفتوح مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة وعدد من رجال الأعمال، تناول عدداً من المسارات التطويرية لسوق العمل، وتوطين فرص العمل والتكامل بين منظومة العمل والتنمية الاجتماعية مع قطاعات الأعمال بما يخدم تنمية الاقتصاد الوطني.

وأكد الوزير الغفيص أن الوزارة تعمل بشراكة استراتيجية وتكامل فعال مع قطاعات الأعمال، لتحقيق تطلعات خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مؤكداً أن قطاع الأعمال يحظى في الوقت الحالي بدعم كبير من قيادتنا الرشيدة.

وأشار إلى أن منظومة العمل والتنمية الاجتماعية ستقدم جميع ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص، سعيًا إلى تمكين المواطنين والمواطنات في مناطق المملكة كافة من فرص العمل اللائقة والمنتجة والمحفزة والمستقرة، لرفع مستوى مساهمتهم في التنمية الاقتصادية.

كما وجه الدكتور الغفيص، بعقد شراكة استراتيجية مع أكاديمية غرفة مكة المكرمة للتدريب، للإسهام في تحقيق أهدافها وتمكين وصناعة الكفاءات الوطنية.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة غرفة مكة هشام محمد كعكي، إن اللقاء يتلمس المجالات والخدمات التي تساعد قطاع الأعمال المكي في تحقيق الرؤى والموجهات الاقتصادية ذات الأثر الفعال في تنمية الإنسان والمكان.

وأكد أن الساحة الاقتصادية تشهد تفاعلاً كبيراً مع حزمة القرارات والموجهات التي تنفذها وزارة العمل لتصحيح اعتلالات السوق، وهي عملية تراكمية على مدى سنوات طويلة، آن الوقت لتعديلها وتصحيحها بما يتفق وتوجهات التنمية المستدامة ومقررات رؤية 2030.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير العمل: سنقدم كل ممكنات الدعم التي يحتاجها القطاع الخاص برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق التضخم في المغرب يرتفع إلى 2.7% على أساس سنوي في أبريل
التالى الصين تخفض الرسوم الجمركية على السيارات ومكوناتها أول يوليو