أخبار عاجلة

مصنع تتراباك بجدة يفوز بجائزة JIPM في مجال الصيانة الإنتاجية الكاملة

مصنع تتراباك بجدة يفوز بجائزة JIPM في مجال الصيانة الإنتاجية الكاملة
مصنع تتراباك بجدة يفوز بجائزة JIPM في مجال الصيانة الإنتاجية الكاملة

-

اليكم تفاصيل هذا الخبر

مصنع تتراباك بجدة يفوز بجائزة JIPM في مجال الصيانة الإنتاجية الكاملة

فاز مصنع شركة تتراباك (Tetra Pak ®) في مدينة جدة بجائزة الصيانة الإنتاجية الكاملة التي يقدمها معهد اليابان لصيانة المصانع (JIPM) المعروف عالمياً، وذلك تقديراً لالتزام المنشأة بالمعايير العالمية الخاصة بالسلامة والأمان والاعتمادية في مختلف عمليات الإنتاج والصيانة، بالإضافة إلى تميزها في استدامة جودة المنتجات والعمل المستمر على تحسينها.

الإنجاز الجديد هو الأحدث ضمن سلسلةٍ طويلةٍ من الجوائز التي حازتها الشركة، بدأت بحيازة شهادة الآيزو 9001 عام 2001م، وتلتها العديد من جوائز الصيانة الإنتاجية الكاملة.

وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة بولينت كوزاك، مدير مصنع تتراباك في جدة، مدير الصيانة الإنتاجية الكاملة /التصنيع عالمي المعايير، وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم في مدينة كيوتو اليابانية يوم 21 مارس الماضي، وشاهدها على الهواء مباشرة فريق عمل المصنع.

من جهته، أعرب زياد الجديد، مدير عام إدارة التسويق في تتراباك العربية، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة الهامة، مؤكداً «نحن فخورون حقاً بقدرتنا على تحقيق الأهداف ما جعلنا نستحق هذا الإنجاز المشرف. لقد جاءت الجائزة عرفاناً بالجهود المستمرة والالتزام التام من قبل فريق عملنا في مصنع جدة، ونجاحهم في المحافظة على معايير التصنيع والجودة وفقاً للمعايير العالمية المعتمدة لدى معهد اليابان لصيانة المصانع (JIPM)». ويعتبر مصنع تتراباك العربية في جدة الوحيد من نوعه في المملكة والمنطقة الذي يستحق جائزة الصيانة الإنتاجية الكاملة، التي تعد ثاني أعلى جائزة في هذا المجال (المعروف أيضاً التصنيع عالمي المعايير (WCM)؛ وكان مصنع جدة قد فاز مسبقاً بجائزة التميز من المعهد الياباني JIPM عام 2008م، وبجائزة التناسق عام 2010م، وبجائزة المعهد الخاصة لعام 2014م، وقد كانت تلك الجوائز شرطاً أساسياً لحصول تتراباك العربية على الاستحقاق الحالي. وكان العام 2017م قد شهد عدة منجزات لتتراباك في جدة، حيث تمكنت من استعراض منجزاتها لدى فريق المراجعة بالمعهد الياباني، وقد تم إبراز التحسن الملموس في موثوقية الآلات، وانخفاض معدل العيوب في المنتجات، خاصة وأن الجودة العالية، والإنتاج العالي، ومعدل العيوب المنخفض أسهمت في تقليص تكاليف الإنتاج وتعزيز الالتزام بمواعيد التسليم. كما برعت تتراباك في تحقيق «الأصفار الشهيرة» المتمثلة في: صفر توقف عن العمل، وصفر عيوب، وصفر شكاوى، وصفر حوادث.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصنع تتراباك بجدة يفوز بجائزة JIPM في مجال الصيانة الإنتاجية الكاملة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : جريدة الرياض

السابق 5.5 مليار دولار سحوبات المستثمرين من الأسواق الناشئة بأسبوع
التالى ارتفاع الدولار الأمريكي أمام الين الياباني عقب الكشف عن محضر اجتماع البنك المركزي الياباني والأنظار على حديث باول وكورودا