أخبار عاجلة
أديل تتسوق بنفسها.. صور -
ارتفاع عدد القتلى في حادث بنغازي إلى 7 أشخاص -
ارتفاع عدد القتلى في حادث بنغازي إلى 7 أشخاص -

«الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين

«الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين
«الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين

وإليكم تفاصيل الخبر «الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين

قال الدكتور علاء فهمي، رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن تم توفير 2 مليون و250 ألف شنطة تشمل السلع الغذائية الأساسية لشهر رمضان بتكلفة 75 جنيهًا، متابعًا أنه سيتم افتتاح معرض «أهلًا رمضان» للجمهور، الخميس المقبل، بأسعار تنافسية مقارنة بالسوق المحلي.

وأضاف «فهمي»، في لقائه ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مع الإعلامي أحمد موسى، أمس الثلاثاء، أن هناك تخفيضات على أسعار السلع الغذائية بمعارض «أهلًا رمضان»، لأهالي منطقة شمال سيناء تصل إلى 20%، مشيرًا إلى قرار الدكتور على مصلحي وزير التموين بتخفيض اللحوم السوداني لتصل إلى 80 جنيهًا بدلًا من 85 جنيهًا لمحافظة سيناء.

وأوضح أنه ليس هناك أزمة في اللحوم الحمراء حتى آخر عام 2019، بالإضافة لثبات سعر اللحوم الطازجة مقابل 85 جنيهًا، مشيرًا إلى توافر 12 ألف ذبيحة من اللحوم الطازجة السودانية خلال شهر رمضان، بسعر ثابت 85 جنيهًا، فضلًا عن توافر 5500 طن من اللحوم المجمدة البرازيلية.

وتابع: « بطمن الناس السلع متاحة بوفرة طوال شهر رمضان، ولا داعي للتكالب على شراء السلع الغذائية، وفي عادة سيئة في رمضان الناس تنزل تشتري السلع خوفًا من نفاذها»، لافتًا إلى أنه تم ضخ 10 آلاف طن من الدواجن المجمدة في المجمعات الاستهلاكية ومعارض «أهلا رمضان».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الصناعات الغذائية»: السلع متاحة بوفرة طوال رمضان.. لا داعي للتخزين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق «العمل» تضبط 486 مخالفة لـ «توطين منافذ تأجير السيارات»
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت