أخبار عاجلة

«غرفة أبوظبي» و«التنمية الاقتصادية» تناقشان تحديات القطاع الصحي

«غرفة أبوظبي» و«التنمية الاقتصادية» تناقشان تحديات القطاع الصحي
«غرفة أبوظبي» و«التنمية الاقتصادية» تناقشان تحديات القطاع الصحي

اليكم تفاصيل هذا الخبر «غرفة أبوظبي» و«التنمية الاقتصادية» تناقشان تحديات القطاع الصحي

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ودائرة التنمية الاقتصادية، بمشاركة دائرة الصحة أبوظبي، أول أمس، اللقاء الرابع للقطاع الخاص «تحديات قطاع الصحة»، وذلك بمقر الغرفة.

حضر اللقاء، حمد العوضي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي، ومحمد حمد الهاملي، وكيل دائرة الصحة أبوظبي بالإنابة، وهلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، وعدد من المسؤولين بدائرة التنمية الاقتصادية والقطاع الصحي في الإمارة.

وقال هلال محمد الهاملي خلال كلمته الافتتاحية للقاء: تواصل غرفة أبوظبي تنظيم سلسلة من اللقاءات الهامة مع شركائها لاستعراض التحديات التي تواجه القطاع الخاص في العديد من المجالات، حيث سبق أن نظمت الغرفة لقاءات لاستعراض تحديات تدوير النفايات والسياحة والمدن العمالية، وها نحن اليوم نلتقي لاستعراض التحديات التي تواجه القطاع الصحي في أبوظبي.

وأضاف:«تشكل هذه اللقاءات منصة حوارية رسمية تفاعلية لتبادل الأفكار ومناقشة التحديات بين ممثلي القطاعين العام والخاص بحضور المسؤولين وصنّاع القرار في الجهات الحكومية، حيث من شأن هذه اللقاءات أن تشهد مناقشات هامة وبحثاً لأبرز التطورات في القطاعات التي نسلط الضوء عليها.

وذكر الهاملي أن غرفة أبوظبي تحرص وفي إطار استراتيجيتها، على تعزيز التواصل المباشر بين الفعاليات والمسؤولين في الهيئات والمؤسسات الرسمية، وفي هذا الإطار يأتي تنظيم هذا اللقاء الرابع للتعرف على مقترحاتكم والتحديات التي تواجهها مؤسساتكم واستعراض الحلول المناسبة لطرفي العلاقة مؤسسات القطاع الخاص العاملة في قطاع الصناعة ودائرة الصحة – أبوظبي. ... المزيد

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «غرفة أبوظبي» و«التنمية الاقتصادية» تناقشان تحديات القطاع الصحي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق توقيع عقد إدارة شعار القطن المصرى بين "الصناعة" واتحاد مصدرى الأقطان
التالى ننشر أسعار اللحوم بالأسواق في رابع أيام رمضان