تعرف على أسعار ياميش رمضان في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية

-

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على تعرف على أسعار ياميش رمضان في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , تعرف على أسعار ياميش رمضان في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية

أسعار ياميش رمضان في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية، فيما يلي قائمه أسعار ياميش رمضان لعام ٢٠١٨ نقدمها لحضراتكم من خلال موقعنا هذا موقع نجوم مصريه، حيث أن في تلك الفترة تبحث الكثير من الأسر المصرية عن معلومات عن احدث أسعار ياميش رمضان للعام الجديد ٢٠١٨، حيث نقدم لحضراتكم بعض المعلومات عن أسعار المكسرات ومنها سعر البلح والتين والقراصية والفستق والزبيب والمشمشية وقمر الدين، وغير ذلك من اهم أسعار السلع الخاصة بياميش رمضان والتي تهم الكثير من المصريين في تلك الفترة .

قائمه أسعار ياميش رمضان 2018 :

سعر الكيلو للفستق المقشر هو 465 جنيها . سعر الكيلو للفستق بالقشر هو 300 جنيها . سعر الكيلو للوز المقشر الجامبو هو 240 حنيها . سعر الكيلو لللوز بالقشر ما بين 60 إلى 100 جنيها . سعر الكيلو التين المجفف التركي هو 130 جنيها . سعر الكيلو للتين  المجفف السوري هو 70 جنيها . سعر الكيلو للمشمشية هو من 60 إلى 80 جنيها . سعر الكيلو للبلح هو ما بين 10 إلى 50 جنيها . سعر الكيلو للزبيب الإيراني هو 90 جنيها . سعر الكيلو للزبيب المصري هو 60 حنيها . سعر كيلو القراصية ما بين 65 إلى 90 جنيها . سعر كيلو جوز الهند هو ما بين 60 إلى 90 جنيها . سعر لفه قمر الدين هي 35 جنيها . سعر لفه قمر الدين السوري يتراوح بين 12 إلى 30 جنيها .

سعر ياميش رمضان في المجمعات الاستهلاكية :

وأما عن الأسعار الخاصة بياميش رمضان داخل المجمعات استهلاكيه، فقد وردت المعلومات التي نشرتها وزراه التموين بطرح كميات من ياميش رمضان بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضه عن الأسعار الموجودة في الأسواق والمحلات التجارية والأسعار هي كالأتي :

اسعار ياميش رمضان فى المجمعات الاستهلاكيه

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تعرف على أسعار ياميش رمضان في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : نجوم مصرية

السابق مؤشرات الأسواق المحلية تستهدف مستويات دعم جديدة هبوطاً
التالى فرنسا: الرسوم الجمركية الأمريكية غير مبررة والاتحاد الأوروبي يواجه لحظة الحقيقة