أخبار عاجلة

«دبي للعقارات»: إنجاز مشروع «ون جي بي آر» في 2019 حسب الخطة

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دبي للعقارات»: إنجاز مشروع «ون جي بي آر» في 2019 حسب الخطة

دبي (الاتحاد)

أعلنت «دبي للعقارات» في بيان أمس، أن أعمال البناء في مشروعها «ون جي بي آر» الذي يتم إنشاؤه على واحدة من قطع الأرض الأخيرة في منطقة جميرا بييتش ريزدنس، تسير وفق الخطة المحددة ليتم تسليمه في الربع الأخير من عام 2019.

وتسير أعمال البناء في المشروع بوتيرة متسارعة، حيث يتم إنجاز طابق واحد أسبوعياً، وقد تم صبّ الجدران وصولاً إلى الطابق الرابع عشر. وسوف يتكون برج «ون جي بي آر» من 46 طابقاً تطل على ساحل الخليج العربي، و163 وحدة سكنية تضم شققاً من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف نوم، إضافة إلى وحدات البنتهاوس المكونة من خمس غرف نوم والتي تتميز بتصاميمها الداخلية البسيطة والراقية والتي تضم الكثير من المكونات والعناصر التصميمية الفاخرة. وقال مروان الكندي، المدير التنفيذي لعمليات المبيعات في دبي للعقارات: «نلتزم في دبي للعقارات بأعلى معايير التميز في جميع عناصر تطوير المشاريع التجارية والسكنية. وتنعكس مساهمتنا القيّمة في قطاع المشاريع العقارية ذات الواجهات البحرية في الإمارات في تنفيذ برج ’ون جي بي آر‘ الذي وضع مسبقاً معايير جديدة لمستوى آخر تماماً من الفخامة والرقي. وتُعرف شركة دبي للعقارات بسجلها الحافل في الجمع بين الرؤية المعمارية الفريدة من نوعها والتصاميم العصرية الأنيقة وأعمال البناء المتطورة في كافة مراحل مشاريعها».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دبي للعقارات»: إنجاز مشروع «ون جي بي آر» في 2019 حسب الخطة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق وزيرالتموين يلتقي بالسفير الكازاخستاني بشأن تنشيط التعاون التجاري
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت