أخبار عاجلة
UAE Navy: we destroyed two Houthi Boats -

رواج كبير لـ«الحرف اليدوية»..والعارضون: فرصة لتسويق منتجاتنا

رواج كبير لـ«الحرف اليدوية»..والعارضون: فرصة لتسويق منتجاتنا
رواج كبير لـ«الحرف اليدوية»..والعارضون: فرصة لتسويق منتجاتنا

شهد المعرض الثامن للمصنوعات اليدوية والحرفية والمنتجات الزراعية للمدن الحدودية بوزارة المالية والذي أقيم تحت رعاية عمرو الجارحي وزير المالية وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة في الفترة من 8 مايو وحتى 15 أغسطس رواجًا كبيرًا وإقبالًا من العاملين بأبراج وزارة المالية على كافة المنتجات المعروضة، وأن هذه المنتجات تمثل فخرًا للصناعة المصرية و تبعث رسالة للخارج بجودة المنتج المصري.

من جانبه قال محمد الخولي من الاسكندرية، إن الأعمال اليدوية التي يقوم بترويجها عبارة عن مشغولات جلدية يدوية وشنط وأكياس حريمي ومحافظ رجالي ومعلقات إسلامية وفرعونية، وأنه يحرص بشكل دائم على المشاركة في المعرض مؤكدًا أن تلك المشاركة الخامسة له وأن المعرض يُعد نافذة لتسويق المنتجات الجديدة من الجلود الطبيعية المصنوعة يدويًا، وموضحًا أن الطلب الخارجي للمنتجات اليدوية يزداد يومًا تلو الآخر وأبرز الدول التي يقوم بالتصدير لها ألمانيا وبروكسل وبلجيكا والولايات المتحدة، لافتًا إلى أن المنتجات التي تستدعي الشغل اليدوي تحتاج إلى المزيد من العمالة.

وفي السياق ذاته، قالت عفاف صلاح الدين إحدى العارضين بالمعرض والقادمة من محافظة سوهاج أنها تعمل في شغل الملايات المطرزة والأشغال اليدوية والمفارش ويعاونها في ذلك أبنائها و أنها تطمح في التواصل مع المسوقين لتسويق منتجاتها في كافة أنحاء الجمهورية لأكبر عدد ممكن من الجمهور المستقبل.

وبدوره قال عبد الله يوسف من سيوة أنه يشارك للمرة السادسة على التوالي وأن المنتجات التي يقوم بعرضها تتنوع ما بين البلح السيوي والناشف والرطب والزيتون وزيت الزيتون والملوخية السيوي، والذي يميز تلك المنتجات عن غيرها جودتها بشكل مميز وعدم إضافة أي مواد صناعية وكيماوية لها.

ومن جانبه قال تامر منصور من الإسكندرية أنه يشارك في المعرض للمرة الرابعة على التوالي، وأن المنتجات التي يقوم بعرضها تتمثل في فوانيس رمضان وميداليات وإكسسوارت حريمي بأشكال متنوعة المزخرفة بالأحجار الكريمة، مؤكدًا أن التسويق في المعرض فرصة جيدة لنا والمنتجات تباع بسعر زهيد مقارنة بأسعارها في المولات والمحلات التجارية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رواج كبير لـ«الحرف اليدوية»..والعارضون: فرصة لتسويق منتجاتنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق "وول ستريت" تنخفض مع استمرار الشكوك حول محادثات التجارة بين أمريكا والصين
التالى برنت يرتفع بدعم من القلق بشأن الإمدادات من فنزويلا وإيران