أخبار عاجلة
إنقاذ 50 شخص من الغرق في المعادي -

صفقات بالملايين في خــتام معرض المطـارات بدبي

اليكم تفاصيل هذا الخبر صفقات بالملايين في خــتام معرض المطـارات بدبي

دبي (الاتحاد)

اختتمت في دبي أمس، أعمال الدورة الثامنة عشرة لمعرض المطارات وسط توقيع المشاركين في المعرض لصفقات كبيرة بملايين الدولارات.

وكانت الدورة الثامنة عشرة من معرض المطارات قد استضافت بنجاح ما يزيد على 350 عارضاً من 60 بلداً، علاوة على استضافة العدد الأكبر لتاريخه من الأجنحة الدولية التي تمثل أوروبا، والولايات المتحدة، وآسيا، إضافة إلى حضور ما يزيد على 7,500 زائر. كما شهد معرض هذا العام أكبر عدد على الإطلاق من المشترين، وذلك مع 190 مشترياً من 34 دولة، حيث مثل هؤلاء 75 مطاراً، ومزود خدمات أرضية، وسلك شرطة، وإدارة جوازات، ومزود مراقبة الحركة الجوية، وهيئة طيران.

وشهد هذا المعرض المتخصص الأضخم في العالم لأعمال صناعة المطارات العدد الأكبر من العارضين، والمشترين المستضافين والمشاركين، منذ تدشينه من قبل سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صفقات بالملايين في خــتام معرض المطـارات بدبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق النقل: التعليم العالي أعارت يخت صدام للموانئ لمدة عامين
التالى الأسهم الأمريكية تتحول إلى الهبوط..و"داو جونز" يتراجع 0.8%