أخبار عاجلة
تعطيل حاسة الشم يؤدى إلى فقدان الوزن  -
انخفاض «أسعار الذهب المحلية» اليوم -

بيع أكثر من %50 في مشروع الأندلس

اليكم تفاصيل هذا الخبر بيع أكثر من %50 في مشروع الأندلس

دبي (الاتحاد)

شهدت عقارات جميرا للجولف طلباً استثنائياً على شقق مشروع «الأندلس» بعد الإطلاق الأخير للبرج الرابع، حيث تم بيع أكثر من 50% من المشروع. ويعد البرج (D) أحدث أبراج المشروع، الذي يوفر 122 وحدة سكنية مكونة من 1، و2، و3 و4 غرف نوم مستوحاة من الطراز الأندلسي بأسعار معقولة تلبي تطلعات الملاك والمستثمرين في سوق دبي العقاري. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح الكبير الذي حققه مشروع الأندلس وتنامي الإقبال على الشقق السكنية. وفي سابقة متميزة، تمكنت عقارات جميرا للجولف من بيع وحدات تاون هاوس خلال 3 ساعات فقط بعد الإعلان عن إطلاق المشروع، المتوقع تسليمه في الربع الرابع من عام 2018.

كما تم بيع كل الشقق السكنية في البرجين «A» و«B»، ويتوقع التسليم في الربع الرابع من 2018، إضافة إلى مركز البيع بالتجزئة. وسيتم افتتاح المسجد المستوحى تصميمه من الطراز الأندلسي تزامناً مع بداية شهر رمضان المبارك من هذا العام. ومن المتوقع أن يتم تسليم البرج «C» للملاك في الربع الثالث من عام 2019، بينما سينتهي تسليم كل من الأبراج «D» و«E» و«F» و«G» و«H» في الربع الأول من عام 2020.

ويعتمد تصميم مشروع الأندلس الطراز المتبع في بناء القرى الأندلسية، كما يتميز بنمط الحياة الفاخرة والأسعار المناسبة، ويضم المشروع 715 شقة سكنية، و95 منزلا (تاونهاوس) مع العديد من المرافق ووسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك المسجد، والفندق، ومركز البيع بالتجزئة، ونادي كلوب هاوس، ومسبح، ما يجعله مشروعاً مميزاً يوفر تجربة متكاملة وأحدث الخصائص العصرية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بيع أكثر من %50 في مشروع الأندلس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق تعرف ما حدث فى سعر الدولار فى شركات الصرافة اليوم السبت 26-5-2018
التالى تردد CBC 2018 الجديد على النايل سات لمتابعة مسلسل عوالم خفية