إدراج صكوك «الشارقة الإسلامي» في «ناسداك دبي»

إدراج صكوك «الشارقة الإسلامي» في «ناسداك دبي»
إدراج صكوك «الشارقة الإسلامي» في «ناسداك دبي»

اليكم تفاصيل هذا الخبر إدراج صكوك «الشارقة الإسلامي» في «ناسداك دبي»

دبي (الاتحاد)

قرع محمد عبدالله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي جرس افتتاح بورصة «ناسداك دبي» أمس احتفالاً بإدراج صكوك بقيمة 500 مليون دولار أميركي في البورصة.

ويدعم الإدراج استمرارية توسع الأنشطة المالية والاستثمارية من جانب مصرف الشارقة الإسلامي من خلال شبكته الممتدة في جميع أنحاء دولة الإمارات، بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، والخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات الدولية نيابة عن العملاء من الأفراد والمؤسسات.

ويعد الإدراج الثالث لمصرف الشارقة الإسلامي في «ناسداك دبي»، البورصة العالمية في المنطقة، وذلك بعد إدراجي صكوك بقيمة 500 مليون دولار أميركي لكل إدراج في عامي 2015 و2016.

حضر احتفالية قرع جرس افتتاح البورصة كل من سعادة حامد علي، الرئيس التنفيذي لـ«ناسداك دبي»، بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من مصرف الشارقة الإسلامي والبورصة.

وقال محمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: «يبرز الاهتمام الكبير من المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا بأحدث إصداراتنا من الصكوك استمرارية الثقة على المستويين الإقليمي والدولي في أدوات الائتمان التي يصدرها مصرف الشارقة الإسلامي، حيث نقوم بتطوير وتوسيع نطاق مجموعة خدماتنا لتلبية احتياجات قطاع أكبر من العملاء، ونحن سعداء لنجاحنا في تحقيق أهدافنا التسعيرية واستراتيجيات تنويع مصادر تمويلنا في سوق يشهد منافسات من قبل جهات الإصدار».

من ناحيته، قال عبد الواحد الفهيم، رئيس مجلس إدارة «ناسداك دبي»: «يضيف هذا الإدراج من جانب مصرف الشارقة الإسلامي مزيداً من الزخم إلى المبادرة الناجحة الهادفة إلى ترسيخ مكانة دبي كعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إدراج صكوك «الشارقة الإسلامي» في «ناسداك دبي» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق "التعليم العالى" تبحث تطورات قانون الجامعات الأجنبية
التالى حقول نفطية وغازية ضخمة مكتشفة في دول عربية خلال السنة الفائتة ستغير مجرى حياتها