أخبار عاجلة
زعيما الكوريتين يلتقيان في قمة مفاجئة -

«أراضي دبي» تبحث فرص الاستثمار العقاري مع مصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر «أراضي دبي» تبحث فرص الاستثمار العقاري مع مصر

دبي (الاتحاد)

عقد وفد ‬مركز ‬تشجيع ‬وإدارة ‬الاستثمار ‬العقاري بدائرة ‬الأراضي ‬والأملاك ‬في ‬دبي، ‬لقاءات ‬عديدة ‬مع ‬مسؤولين ‬حكوميين ‬ونخبة ‬من ‬المستثمرين ‬المصريين، لبحث فرص التعاون الممكنة بين البلدين في مجال الاستثمار، على على هامش جولة عقارية وورش عمل أقامها المركز في القاهرة مؤخراً، وخلال الزيارة نفسها نظم المركز طاولة مستديرة للإعلاميين، وعقد لقاءً خاصاً مع المستثمرات المصريات، لتشجيع وترويج الاستثمار العقاري في دبي، بحضور عدد من سيدات الأعمال الراغبات في الاستثمار بسوق دبي العقاري.

وقالت ماجدة علي راشد، مساعد المدير العام، ومدير مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري: «لقد قمنا بزيارة ناجحة بكل المقاييس، حيث أتيحت لنا فرصة عرض الفرص الاستثمارية الجذابة أمام المستثمرين العقاريين المحتملين. وتم اطلاع المستثمرين المصريين على الخصائص الاستثمارية الفريدة التي يمتاز بها السوق العقاري في دبي. لقد تركت هذه الجولة صدى طيباً بين الشرائح المستهدفة كافة، وسننتظر نتائجها الإيجابية في المستقبل القريب». إضافة إلى ذلك، تلقى وفد المركز دعوة من نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعقد اجتماع في مقر الوزارة تم خلاله الاطلاع على أحدث المشاريع الجاري تنفيذها في مصر، ومن أبرزها العاصمة الإدارية والعلمين. وتطرق اللقاء أيضًا ألى بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الطرفين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «أراضي دبي» تبحث فرص الاستثمار العقاري مع مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق إيرلندا الشمالية تطرح أوراقاً نقدية بتصميم طولي
التالى فاروس : التعديلات التشريعية السريعة تعزز زيادة الاستثمارات