أخبار عاجلة
عصابات تحتجز مهاجرين مغاربة في إسبانيا -
«الاحتلال» يستبيح القدس -
«الاحتلال» يستبيح القدس -

ورشة عمل بشأن الإطلاق الفعلي لنظام المطابقة الآلية لإيرادات الحكومة الاتحادية

اليكم تفاصيل هذا الخبر ورشة عمل بشأن الإطلاق الفعلي لنظام المطابقة الآلية لإيرادات الحكومة الاتحادية

دبي (الاتحاد)

نظمت وزارة المالية أمس ورشة عمل بشأن الإطلاق الفعلي لنظام المطابقة الآلية لإيرادات الحكومة الاتحادية بمشاركة ممثلي الوزارات، وذلك في فندق كونراد دبي.

وتهدف ورشة العمل إلى تعريف الجهات المرتبطة بمنظومة الدرهم الإلكتروني بآلية عمل نظام المطابقة الآلية للإيرادات والمزايا التي يحققها، وأهداف النظام ومنافعه ومميزاته من ناحية توفيره لحلّ متكامل رائد ومتطور يعتمد على أحدث التقنيات ومطبق على المستويين المحلي والعالمي في العديد من المؤسسات المالية للارتقاء بمستوى عمليات المطابقة الآلية.

وأكد سعيد راشد اليتيم، وكيل الوزارة المساعد لشؤون الموارد والميزانية، أهمية نظام المطابقة الآلية من ناحية تأكيد البيانات بين عدد من المصادر وضمان تسلم جميع المعاملات ومعالجتها بكفاءة بين نظامين أو أكثر، والتحقق من صحة العمليات ودقتها، بالإضافة إلى التحقق من أرصدة الحسابات ومطابقتها وتسوية المعاملات.

وقال سعادته: «تحرص وزارة المالية دائماً على تبني أحدث الأنظمة التقنية الحديثة، التي من شأنها تعزيز مبادئ الوضوح والشفافية والحوكمة المالية لضمان إدارة المالية العامة وفق أعلى المعايير وبما يتناسب مع الريادة العالمية للوزارة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ورشة عمل بشأن الإطلاق الفعلي لنظام المطابقة الآلية لإيرادات الحكومة الاتحادية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق «الأوراق المالية» تصدر قراراً بتعديل ضوابط صندوق الاستثمار العقاري
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت