أخبار عاجلة

بورصة دبي للذهب والسلع تستعدّ لمزيد من النمو بتكنولوجيا جديدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر بورصة دبي للذهب والسلع تستعدّ لمزيد من النمو بتكنولوجيا جديدة

دبي (الاتحاد)

حدثت بورصة دبي للذهب والسلع حلول التداول والمقاصة من شركة «سينوبر» وترقيتها إلى أحدث إصدار من منصة «TRADExpress».وتهدف البورصة من التحديث هذه إلى تعزيز وتسريع قدرات تطوير الأعمال إلى مستويات جديدة، والاستفادة من بروتوكول أفضل لبيانات التداول والسوق، بما يؤدي إلى تحسين استخدام النطاق الترددي. ومع بدء المنصة الجديدة في العمل، أطلقت بورصة دبي للذهب والسلع أول عقد ذهب فوري متوافق مع الشريعة الإسلامية في المنطقة والعالم.

وبعد حصولها على اعتراف هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وسوق أبوظبي العالمي في عام 2017، أصبحت بورصة دبي للذهب والسلع قادرة الآن على ربط أسواق الطرف الثالث بدار المقاصة التابعة للبورصة، شركة دبي لمقاصة السلع، والانفتاح على مزيد من التوسع.

وقال ليس ميل، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع «توفر لنا هذه الترقية أحدث تقنيات التبادل والمقاصة، وتجعلنا مستعدين لتحقيق المزيد من النمو. وقد تميز إطلاق هذه الترقية التكنولوجية بالسلاسة، ولمسنا تحسن العمليات، كما شهدنا نتائج رائعة على صعيد وصول واتصال الأعضاء، بالإضافة إلى ردود فعل مشجعة للغاية». وتم تخفيض استخدام النطاق الترددي بمعدل 45% مع هذه الترقية، مما يمنح أعضاء بورصة دبي للذهب والسلع وصولاً أسهل وأكثر موثوقية وأقل تكلفة إلى السوق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بورصة دبي للذهب والسلع تستعدّ لمزيد من النمو بتكنولوجيا جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق محمد بن راشد: مستمرون فـــــي سباق التنافسية ولن نرضى إلا بالرقم واحد عالـمياً في المجالات كافة
التالى سعر الذهب اليوم الخميس 24 من مايو بمحلات الصاغة المصرية والبورصات العالمية — فترة الصباح