«دبي التجاري» يفتتح فرعاً في «سيتي سنتر الشارقة»

«دبي التجاري» يفتتح فرعاً في «سيتي سنتر الشارقة»
«دبي التجاري» يفتتح فرعاً في «سيتي سنتر الشارقة»

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دبي التجاري» يفتتح فرعاً في «سيتي سنتر الشارقة»

دبي (الاتحاد)

افتتح بنك دبي التجاري فرعا في سيتي سنتر الشارقة في إطار خطته لتسهيل وصول عملائه للخدمات المصرفية التي تساعدهم على تلبية متطلباتهم المصرفية اليومية.

افتتح الفرع الجديد الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري، بحضور مجموعة من عملاء البنك وأعضاء الإدارة العليا.

ويهدف البنك، من خلال فرعه الجديد في سيتي سنتر الشارقة، إلى الاستفادة من الموقع المتميز لتلبية المتطلبات المصرفية لرواد المركز التجاري، والقاطنين في تلك المنطقة، مع أوقات عمل ممددة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، من السبت إلى الخميس.

وقال الدكتور بيرند فان ليندر: «يأتي افتتاح الفرع الجديد في سيتي سنتر الشارقة منسجماً مع استراتيجية البنك بجعل الخدمات المصرفية أكثر قرباً من عملائنا لنقدم لهم منتجاتنا وخدماتنا الفريدة. كما أنه يتماشى مع التزامنا بالابتكار وتزويد عملائنا بتقديم حلول مصرفية تجعل من تجربتهم المصرفية أكثر بساطة وسهولة». من جهته، قال أميت مالهوترا، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك دبي التجاري: «يتميز الفرع الجديد بتقنيات رقمية متطورة تمكن العملاء من التفاعل مع البنك بطرق جديدة ومثيرة حيث تم تصميمه بشكل يتناسب مع احتياجات عملائنا، والتي تعد محط تركيزنا.

ويعتبر سيتي سنتر الشارقة موقعاً مثالياً لفرعنا الجديد، حيث أنه الوجهة المفضلة للتسوق لسكان إمارة الشارقة».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دبي التجاري» يفتتح فرعاً في «سيتي سنتر الشارقة» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق الحملة التفاعلية لـ«حلول الإسكان» و«العقاري» تختتم فعالياتها بـ12000 مستفيد
التالى «طيران الجزيرة الكويتية» تسعى للوصول إلى 80 وجهة