أخبار عاجلة

إطلاق أول منصة ذكية متكاملة لخدمات قطاع البناء في الإمارات

اليكم تفاصيل هذا الخبر إطلاق أول منصة ذكية متكاملة لخدمات قطاع البناء في الإمارات

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «بيلدي تك» «Buildeey Tech»، ومقرها دبي، أول منصة ذكية شاملة لخدمات قطاع البناء بدولة الإمارات، تقدم للمستخدمين مجموعة متكاملة من الخدمات المتعلقة بالقطاع عبر قناتين رئيسيتين، هما الموقع الإلكتروني للمنصة «Buildeey.com»، والتطبيق الذكي الخاص بها على متجري آبل وأندرويد بعنوان «Buildeey».

وتوفر المنصة شبكة تفاعلية تشمل مختلف التخصصات المتعلقة بأعمال البناء، ومن أبرزها خدمات الهندسة والإنشاء والتصميم وأعمال الكهرباء والماء والإكساء والصيانة والتأثيث والحدائق والأعمال الخشبية والمعدنية والزجاجية ومواد البناء، حيث تجمع مزودي هذه الخدمات والمنتجات مع الجمهور والمستهلكين في مكان واحد، وتتيح لهم آلية فعالة وميسرة للتواصل المباشر لعقد اتفاقات تزويد الخدمات وتنفيذ المشاريع وإبرام صفقات البيع والشراء والتعهدات.

وتعد المنصة نافذة مبتكرة تمكِّن المزودين، ابتداء بشركات الإنشاء والاستشارات الهندسية، وصولاً إلى أصحاب المحال والمهن وأعمال الصيانة، من الترويج لاسمهم التجاري وعرض معلومات ونماذج من أعمالهم ومنتجاتهم وفق معايير مدروسة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إطلاق أول منصة ذكية متكاملة لخدمات قطاع البناء في الإمارات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق خبير سوداني يكشف حقيقة العلاقة بين سحب القوات من اليمن والمساعدات السعودية
التالى «فيسبوك» تجـري أكبر عملية إعادة هيكلة في صفوف كوادرها