أخبار عاجلة
ريال مدريد يرفض 150 مليون يورو لبيع لاعبه -
مانشستر سيتي يطلب نجم وسط ريال مدريد -

«دبي باركس» تقلص خسائرها إلى 25 مليون درهم والإيرادات ترتفع 10% في الربع الأول

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دبي باركس» تقلص خسائرها إلى 25 مليون درهم والإيرادات ترتفع 10% في الربع الأول

دبي (الاتحاد)

انخفضت خسائر شركة «دي إكس بي إنترتينمنتس» قبل الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى 25 مليون درهم في الربع الأول من هذا العام مقارنة بـ 137 مليون درهم في الفترة نفسها من العام الماضي، ومقارنة بخسائر بلغت قيمتها 70 مليون درهم في الربع الماضي، وهذه إشارة إلى التحسن بنسبة 82% من عام إلى آخر وتحسن بنسبة 64% مقارنة بالربع السابق.

ووصلت أعداد الزوار إلى 851,013 بنسبة تحسن 45% مقارنة بالربع نفسة من العام الماضي وبزيادة قدرها 55 ألف زيارة مقارنة بالربع السابق. وصلت الإيرادات إلى 173 مليون درهم، بزيادة نسبتها 10% مقارنة بالربع السابق.

وارتفع معدل الإشغال في فندق لابيتا إلى 62% في الربع الأول من العام 2018 مقارنة بـ 22% للفترة نفسها من العام الماضي، و48% من الربع الأخير من عام 2017.

قال محمد الملا الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس (ش.م.ع): «يسرنا أن نعلن تحقيقنا النمو في الإيرادات وأعداد الزيارات، وهذا يعد دلالة قوية وواضحة على نجاح وتحقيق استراتيجيتنا المتمثلة في تغيير هيكل الأسعار والتسويق للأهداف المرجوة. ارتفعت الإيرادات بنسبة 10% لتصل إلى 173 مليون درهم إماراتي مقارنة بالربع السابق، وبنسبة تحسن 8% مقارنة بالربع الأول من العام الماضي. وأضاف «الارتفاع في الإيرادات كان بسبب الارتفاع في أعداد الزيارات والتي شهدت تحسن في الربع الأول من العام 2018 بنسبة بلغت 45% مقارنة بالربع نفسه من العام السابق، كما شهدت فندق لابيتا تحقيق الأرقام القياسية حيث بلغ معدل الإشغال 62% خلال الربع الأول».

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «دبي باركس» تقلص خسائرها إلى 25 مليون درهم والإيرادات ترتفع 10% في الربع الأول برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جريدة الاتحاد الاماراتية

السابق «التصديري للملابس الجاهزة»: 511 مليون دولار حجم الصادرات خلال 4 أشهر
التالى مؤشرات الأسهم الأمريكية تختتم تداولات أولى جلسات الأسبوع وأخر جلسات الشهر سلبية في وول ستريت