أخبار عاجلة
غارات عراقية على موقعين لـ"داعش" في سوريا -
هل يضرب إعصار ماكونو مصر؟ -

الوكيل: معارض "أهلاً رمضان" تساهم في استقرار الأسعار وتكافح جشع التجار

الوكيل: معارض "أهلاً رمضان" تساهم في استقرار الأسعار وتكافح جشع التجار
الوكيل: معارض "أهلاً رمضان" تساهم في استقرار الأسعار وتكافح جشع التجار

وإليكم تفاصيل الخبر الوكيل: معارض "أهلاً رمضان" تساهم في استقرار الأسعار وتكافح جشع التجار

أكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية مساء اليوم الأربعاء على توفير كافة احتياجات الأسر المصرية من خلال معارض "سوبر ماركت أهلاً رمضان"، موضحًا أنه يوجد تنسيق كامل بين الغرف التجارية والمحافظين لإقامة معارض أهلاً رمضان في جميع المحافظات لتلبية الاحتياجات.

وقال الوكيل إن المعارض تهدف للتخفيف على المواطن المصري، وتؤكد أيضاً على تكاتف الحكومة مع القطاع الخاص، لتوفير السلع الأساسية وضبط أسعارها.

وأوضح شريف سالم رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية، أن المعرض يهدف لدعم حق المستهلك المصري في "الشراء المباشر"، وتأكيداً على توافر كافة المنتجات الغذائية المختلفة في الأسواق، مؤكداً على حرص الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية على المساهمة في الأنشطة والفعاليات، التى لها مردود فعال على تخفيض الأسعار واستقرار السوق المحلية، وخدمة المستهلك المصرى.

ويعد معرض "سوبر ماركت إكسبو" هو أول معرض للسلع الغذائية في الشرق الأوسط وأكبر معرض من نوعه يقام في القاهرة سنويا وتأسس معرض "سوبر ماركت إكسبو" عام 1996، وعقد المعرض ٢٤ دورة ناجحة على مدار ٢٤ عاما، وتنظمه الشركة الدولية لتنظيم المعارض والمؤتمرات والفنادق والمنتجعات السياحية، ويتميّز المعرض بأنه المعرض الأول من نوعه الذي يقام لمصلحة المستهلك، حيث يدعم حق المستهلك في الحصول على كافة احتياجاتهم قبل شهر رمضان بأفضل وأرخص الأسعار.

ويتيح المعرض استقبال أكثر من مليون زائر  زائر يومياً  طوال فترة المعرض التي تمتد من الْيَوْمَ الخميس 10 إلى 31 مايو، ويستقبل المعرض الجمهور من 11 صباحاً إلى العاشرة مساءً يومياً طيلة أيّام المعرض، وتتنافس الشركات العارضة بمنتجاتها لجذب المستهلكين، كما يعد المعرض حلقة الوصل المباشر بين المصنع أو المستورد مباشرة دون وسطاء أو حلقات بهدف تخفيض التكلفة وتقديم السلع بأسعار منخفضة وتخفيف الأعباء عن الأسر المصرية .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الوكيل: معارض "أهلاً رمضان" تساهم في استقرار الأسعار وتكافح جشع التجار برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

السابق خبير: ارتفاع أسعار الفائدة وراء أزمة التمويل العقاري
التالى « زين» الراعي الرئيسي لبرنامج «كنز FM» الإذاعي